أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استمرار الصراع مع ميسي من إيطاليا

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 10:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استمرار الصراع مع ميسي من إيطاليا رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الصراع مع المنافس التقليدى ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالرغم من رحيله عن الدورى الإسبانى واللعب بالكالتشيو.

رونالدو مستمر فى الصراع مع ميسي من إيطاليا
 

الصراع القائم بين رونالدو وميسي
الصراع القائم بين رونالدو وميسي

 

وفقاً لإحصائية نشرتها صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإنه بالرغم من رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس واللعب بالدورى الإيطالى، إلا أنه لا يزال فى صراع قائم مع ميسي وهو امتداد لسباق بدأه مع نجم برشلونة منذ عام 2009.

وأشارت الإحصائية التى نشرتها الصحيفة، إلى أنه خلال الـ 10 سنوات الماضية ومنذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد فى 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد وحتى بعد رحيله إلى يوفنتوس سجل النجم البرتغالى 542 هدفاً حتى الآن فيما أحرز ليونيل ميسي مع برشلونة خلال هذة الفترة 567 هدفًا.

وتكشف الإحصائية، أن الصراع لا يزال قائمًا بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ولا يكلون من المنافسة على تحقيق الأرقام القياسية فى مسيرتهم مع كرة القدم.

رونالدو
رونالدو

 

يوفنتوس يتسلح برونالدو ضد أتلتيكو مدريد
 

يتسلح يوفنتوس الإيطالى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد، فى المواجهة النارية التى ستجمع الفريقين بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التى تم إجراؤها أمس، الإثنين، بمدينة "نيون" السويسرية.

يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى أرقامًا مذهلة ضد أتلتيكو مدريد قبل الصدام الأوروبى، وذلك خلال الفترة التى كان يتواجد فيها ضمن صفوف ريال مدريد قبل انتقاله إلى اليوفى الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

أحرز كريستيانو رونالدو آخر هاتريك له على مر التاريخ ضد أتلتيكو مدريد بقميص ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا موسم 2016/2017، قبل أن يخسر الملكى ضد الروخى بلانكوس بهدفين مقابل هدف فى الإياب والتأهل إلى نهائى البطولة والفوز بها بعد التغلب على يوفنتوس فريقه الحالى برباعية نظيفة.

كما يعد فريق أتلتيكو مدريد ثالث أكبر الأندية استقبالاً للأهداف أمام البرتغالى كريستيانو رونالدو على مر التاريخ برصيد 22 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة