خالد صلاح

محافظ بورسعيد: سوق الأسماك الجديد نقلة كبيرة لمنظومة الخدمات

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:17 م
محافظ بورسعيد: سوق الأسماك الجديد نقلة كبيرة لمنظومة الخدمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،
بورسعيد - السيد فلاح
إضافة تعليق
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بأن سوق الأسماك الجديد يعد نموذج حضاري يضاهي كبري الأسواق  ونقله كبيره في منظومة الخدمات المقدمة للمواطن والعاملين في هذا المجال.
 
  جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد، للترتيبات الأخيرة استعدادًا لافتتاح سوق السمك الحضارى الجديد الكائن بمنطقة القنال الداخلى بحى العرب والذى يعد واحدًا من أرقى أسواق الأسماك بمصر والعالم العربى على الأطلاق، و الذى يترقب أهالى بورسعيد افتتاحه وتشغيله. 
 
ووجه محافظ بورسعيد القيادات التنفيذية بسرعة الانتهاء من الأعمال  بمحيط السوق والتي وصلت إلي مراحل متقدمة تتخطي ٩٠%  وذلك استعدادًا لإطلاق نشاطه الفعلى فى اطار احتفالات محافظة بورسعيد بعيدها القومى "عيد النصر " يوم 23 ديسمبر المقبل.
 
يذكر أن السوق يقام على مساحة 16,550متر، ويضم 82 محل قطاعى بمساحة 20 مترًا، و104 محلات “سريحة” بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، و2 مطعم على مساحة 100متر ومبنى إداري بمساحة 720مترا ويضم عدة أفران لشوى الأسماك ومحال لتنظيف الأسماك، وسيتم تزويد السوق بكافة الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام اطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.
 
كما تفقد المحافظ سوق البازار ببورسعيد حيث شدد على استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتسهيل الحركه بالسوق ومساعدة الزبائن والباعه على السواء.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة