خالد صلاح

بعد توليه تدريب المصرى.. إيهاب جلال بين "نجاحات" المقاصة و"فشل" الزمالك

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 01:30 ص
بعد توليه تدريب المصرى.. إيهاب جلال بين "نجاحات" المقاصة و"فشل" الزمالك ايهاب جلال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو النادى المصرى البورسعيدى عن الاتفاق مع إيهاب جلال لتولى المهمة الفنية للفريق خلفًا لمصطفى يونس، بعد سوء النتائج التى لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية.

وقبل تولى المهمة الفنية للمصرى فقد تولى جلال تدريب عدة أندية منها المقاصة، والزمالك، وأهلى طرابلس، وبدأ  المسيرة التدريبية مع فريق كهرباء الإسماعيلية عام 2007، واستمر معهم حتى 2008 حيث تولى تدريب الحمام المطروحى، ومنه إلى كفر الشيخ ثم تليفونات بنى سويف عام 2013، وظل معهم موسمين، ومنه انتقل إلى مصر المقاصة، والتى بدأ فيها مرحلة جديدة فى حياته التدريبية.

النجاح مع مصر المقاصة

استطاع إيهاب جلال أن يقود الفريق الفيومى إلى الحصول على المركز الثانى بمسابقة الدورى، وشارك بدورى الأبطال الأفريقى، بالإضافة إلى المركز الرابع قبلها وشارك بالكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ النادى.

كما تمكن جلال من قيادة المقاصة إلى النجاح فى الفوز بلقب أقوى هجوم، وحصول أحد لاعبى فريقه على هداف الدورى والذى حققه أحمد الشيخ وقتها.

 الإخفاق مع الزمالك

تولى إيهاب جلال تدريب فريق الزمالك خلفا للمونتيجرى نيبوشا، لكنه خفق فى مهمته مع الفريق الأبيض، حيث قاد الفريق فى 17 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات فقط، وخسر فى 6، وتعادل فى مواجهتين.

وبعد الرحيل عن الزمالك تولى تدريب أهلى طرابلس، ليتم فى الساعات الماضية إعلان مسئولى الفريق البورسعيدى عن وصول إيهاب جلال إلى بورسعيد لتولى المهمة الفنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة