خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحكم على صياد غزلان بمشاهدة فيلم كارتون كل شهر أثناء سجنه فى أمريكا

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 08:02 م
الحكم على صياد غزلان بمشاهدة فيلم كارتون كل شهر أثناء سجنه فى أمريكا غزال - أرشيفية
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة (يو.إس.ايه توداي) وتقارير إخبارية أخرى أن حكما صدر على رجل من ولاية ميزورى الأمريكية  بمشاهدة فيلم الكارتون الكلاسيكى "بامبي" من انتاج ديزنى كل شهر "على الأقل" خلال فترة سجنه التى تبلغ عاما واحدا بسبب دوره فى قتل مئات الغزلان بطريقة غير مشروعة.

وقالت شبكة (إن.بي.سى نيوز) ووسائل إعلام أخرى إن ديفيد هومر بيرى البالغ من العمر 29 عاما كان ضمن مجموعة صيادين يقول مراقبون حكوميون إنهم متورطون فى واحدة من أكبر قضايا الصيد غير المشروع على الإطلاق فى ولاية ميزوري. وتضم هذه المجموعة والده وإخوته.

وأضافت الشبكة أن الرجال أدينوا بمخالفة العديد من قوانين الصيد بما فى ذلك الصيد خارج الموسم باستخدام أسلحة محظورة مثل الأضواء التى أعمت الغزلان بشكل مؤقت وقتل الغزال أثناء رحلات من داخل سيارة متحركة.

وقالت التقارير الإخبارية إن القاضى روبرت كيرى أصدر حكما على بيرى بالسجن لمدة عام وعاقبه أيضا بمشاهدة فيلم الرسوم المتحركة الشهير المنتج عام 1942 والذى تدور قصته عن غزال رضيع يدعى بامبى والذى فقد أمه بشكل مأساوى على يد صيادين ورعته مخلوقات أخرى فى الغابة بعد تيتمه.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) أن بيرى أوقف فى أغسطس آب مع والده وأحد أشقائه بعد تحقيق دام قرابة تسعة أشهر مع مشتبه بهم من ميزورى وكنساس ونبراسكا وحتى فى كندا. وقالت إن 12 شخصا كانوا مرتبطين بعمليات قتل الغزلان فى ولاية ميزورى وحدها وإن نحو 230 تهمة صدرت فى نحو عشر مقاطعات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة