"نحمدو" سائقة الميكروباص تحُبط فخ "الإخوان" وأكاذيبهم: الجزيرة حاولت الاتصال بى وقفلت السكة فى وشهم.. قناة أخرى تابعة لهم ادعت أنها فضائية مصرية.. أنا متعلمة وميعرفوش يضحكوا عليا.. وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 01:00 ص
"نحمدو" سائقة الميكروباص تحُبط فخ "الإخوان" وأكاذيبهم: الجزيرة حاولت الاتصال بى وقفلت السكة فى وشهم.. قناة أخرى تابعة لهم ادعت أنها فضائية مصرية.. أنا متعلمة وميعرفوش يضحكوا عليا.. وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم الرئيس السيسى و نحمدو سعيد عبد الرازق سائقة الميكروباص
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تنجُ السيدة نحمدو سعيد عبد الرازق، سائقة الميكروباص، التى التقت بالرئيس السيسى أثناء جولته فى طريقه إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وأهداها سيارة جديدة للعمل عليها، من أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية فى القنوات والمواقع التابعة لهم، فسعت الجماعة الإرهابية طوال خلال الساعات الماضية فى محاولة تشويه السيدة، وخلق الأكاذيب عبر صفحاتهم بأن لقاءها بالرئيس السيسى كان باتفاق، وكذبة أخرى ادعوا فيها أنها التقت الرئيس السيسى من قبل، وهو ما نفته السيدة نحمدو، مؤكدة أنها أكاذيب تصنعها الجماعة لتشويه صورة الغلابة، بل حاولت قنوات الإخوان وعلى رأسها قناة الجزيرة بمحاولة أن توقع السيدة كشفت الفخ الذى تدبره الجماعة الإرهابية

وروت السيدة نحمدو سعيد عبد الرازق، سائقة الميكروباص، وقائع الجماعة الإرهابية وإعلامها معها فقالت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع أن قنوات من الجماعة الإرهابية بالخارج حاولت أن تتواصل معها، لإجراء مداخلات هاتفية عبر قنواتهم الإ أنها رفضت وقامت بإغلاق الخط فيما تواصل معها من هؤلاء القنوات التابعة والمؤيدة للجماعة الإرهابية.

وأضافت سائقة الميكروباص فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنها تعرضت لهذا الموقف مرتين من خلال اتصالين بها من الجزيرة وأخرى من قناة تدعى أسماء قنوات أخرى، وطالبونى بإجراء مداخلات معهم الإ أنها رفضت بشدة لتلاعبهم بالأسماء، مؤكدة أن هذه القنوات تحاول توقعنى من خلال ذلك.

وتابعت أنها تكن حريصة أثناء تواصل أى وسيلة إعلامية من التأكد من اسمها وتفاصيلها كاملة، لافتة أنها تابعت خلال الساعات الماضية محاولات قنوات الإخوان الجزيرة والشرق وغيرها من تشويه صورتها عبر مواقعهم وقنواتهم بعد لقاء الرئيس السيسى وتسليمى سيارة جديدة، قائلة " أنا سائقة ميكروباص بس عارفة ومتعلمة وبقرأ وبكتب ومتابعة دايما كل اللى بيحصل فى البلد "

وأكدت أن وسائل إعلام الإخوان، دائما يرصدوا كل ما يسئ للدولة المصرية لمحاولة تشويه صورتها أمام العالم، ولكن الشعب المصرى عارف وواعى بكل ما يقوموا به من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية على حساب البلد، كما وجهت رسالتها للرئيس قائلة:" كلنا معاك لأنك بتنصر الغلابة "

وقالت السيدة نحمدو سعيد، أنها تفاجأت بأكاذيب وادعاءات الإخوان وإعلامهم بعد مقابلتها مع الرئيس السيسى، مؤكدة أن هذه القنوات تفترى على الناس الغلابة، دون وجه حق، بالإضافة أنهم يحاولون تشويه صورتنا من خلال خلق الأكاذيب والافتراءات بحقها وحق أسرتها، موضحة أنها تابعت كل قنوات الإخوان طوال الساعات الماضية وكل ما يبثوه من أكاذيب ضدها.

ولفتت قائلا:"أن كل ما نشرته صفحات الإخوان وإعلامهم بأن مقابلتى مع الرئيس كانت مدبرة وباتفاق معى، ما هى إلا أكاذيب وافتراءات، فهم دائما يشوهون كل حاجة بتخدمنا فى البلد، قائلة: "والله أول مرة أشوف الرئيس السيسى فى حياتى وكل حاجة كانت بالصدفة وقدر ربنا".

وأكدت السيدة نحمدو قائلة: "حسبى الله ونعم وكيل فى كل من يحاول تشويه صورتى، ويخلق الأكاذيب، ورغم ده كله أن بشكر الرئيس السيسى اللى قدر ربنا يجمعنى بيه علشان يفرحنى ويفرح ولادى بالعربية اللى بناكل عليها عيش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة