ممثلة استرالية تتهم زميلها بارتكاب سلوك جنسى مشين

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 01:37 م
ممثلة استرالية تتهم زميلها بارتكاب سلوك جنسى مشين الممثلة يايل ستون
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت ممثلة استرالية اتهامات بإساءة السلوك الجنسى بحق الممثل الاسترالى جيفرى راش الحائز على جائزة الأوسكار.

والممثلة التى تجسد دورا فى مسلسل "البرتقالى هو الأسود الجديد" (أورانج إز ذان نيو بلاك) هى ثانى ممثلة استرالية تتهمه بارتكاب سلوك مشين خلال إنتاج مسرحية فى البلاد.

وقالت الممثلة يايل ستون فى مقال فى صحيفة نيويورك تايمز بعنوان "ثمن إخبار قصة على غرار (مى تو) فى استراليا" إن راش رقص عاريا أمامها فى غرفة تغيير الملابس بطريقة لعوبة واستخدم مرآة لمشاهدتها وهي تستحم خلال إنتاج مسرحية "مذكرات رجل مجنون" (ذا دايرى أوف إيه مادمان) فى 2010 و2011.

ونقلت الصحيفة عن ستون قولها "أعتقد أن الأمر كان بنية الهزل لكن أثر الأمر هو أننى شعرت بعدم وجود مكان أشعر فيه بالأمان وبأننى غير مراقبة". وكانت ستون فى الخامسة والعشرين من عمرها وقتها.

ولم يتسن الحصول على تعليق من محامى راش. ونشرت الصحيفة بيانا من راش قال فيه إن ادعاءات ستون "غير صحيحة وفى بعض الأحيان اجتزئت تماما من سياقها". وأضاف "أتأسف بشدة وبصدق إذا كنت قد سببت لها أى انزعاج".

كما تزامن ذلك مع إقامة راش دعوى تشويه سمعة ضد الفرع الاسترالي من نيوز كورب بعد مقالات نشرها قال فيها إن ممثلة أخرى قدمت شكوى داخلية من تصرفاته خلال انتاج مسرحية الملك لير في عامي 2015 و2016.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة