أكرم القصاص - علا الشافعي

مارتن لاسارتي.. خبراء الكرة يعلقون على اختيار القلعة الحمراء للمدرسة اللاتينية.. ربيع ياسين يعول على منظومة الأحمر.. محمد عمارة كان يفضل تجديد الثقة في يوسف ..و العشري يرى نجاح أي مدرسة في الأهلي مشروط

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 12:00 م
مارتن لاسارتي.. خبراء الكرة يعلقون على اختيار القلعة الحمراء للمدرسة اللاتينية.. ربيع ياسين يعول على منظومة الأحمر.. محمد عمارة كان يفضل تجديد الثقة في  يوسف ..و العشري يرى نجاح أي مدرسة في الأهلي مشروط لاسارتي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الأوروجويانى مارتن لاسارتي عقود تدريب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، فى قاعة اجتماعات مجلس الإدارة، فى حضور محمود الخطيب رئيس النادى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ووقع لاسارتي علي عقد ممتد مع الأهلي لمدة موسم ونصف، ويبلغ راتبه 125 ألف دولار شهرياً، ويصطحب اثنين مساعدين .

اليوم السابع، استطلع أراء خبراء الكرة المصرية حول اختيار الأهلي للمدرسة اللاتينية خلال الفترة المقبلة .

ربيع ياسين .. أي مدرسة قادرة على النجاح مع منظومة الأهلي
 

أكد ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق أن خطوة تعاقد الأهلي مع مدرب أجنبي جاءت في التوقيت المناسب، مشيراً أن المدرسة اللاتينية وأي مدرسة أخرى في التدريب يمكنها النجاح مع القلعة الحمراء .

وقال ياسين في تصريحات خاصة أن النادي الأهلي منظومة متكاملة يمكنها أن تضمن النجاح لأي مدرب، سواء لاعبين أو جماهير أو مجلس إدارة، فكل ما يبحث عنه المدرب يجده داخل القلعة الحمراء .

طارق العشري:المدرسة التدريبية لا تهم

يرى طارق العشري المدير الفني لفريق حرس حدود أن التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي إدارة تدريب الفريق الأحمر، هي خطوة مهمة بشرط أن يكون إضافة للفريق .

أضاف العشري في تصريحات خاصة، أن المدرسة التدريبية لا تهم كثيراً، فعديد من المدارس التدريبية تعاقبت على الأهلي ولم يحالفها التوفيق مؤخراً مثل المدرسة الهولندية متمثله في مارتن يول والفرنسية متمثلة في باتريس كارتيرون .

محمد عمارة .. محمد يوسف كان جدير بالفرصة
 

يرى محمد عمارة نجم الأهلي السابق أن المدرسة اللاتينية أو غيرها من مدارس التدريب الأجنبية لم تكن مناسبة للأهلي في الوقت الحالي.

وقال عمارة في تصريحات خاصة أن المدرسة المصرية كانت الأفضل لقيادة الأهلي فنياً، مشيراً أنه كان يؤيد بقاء محمد يوسف على رأس القيادة الفنية للفريق، خاصة وأنه أكثر دراية من غيره بظروف المارد الأحمر، كما تمكن من تحقيق النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة