أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة ربع نهائى البطولة العربية تضع الاتحاد فى مواجهة الهلال السعودى

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 04:49 م
قرعة ربع نهائى البطولة العربية تضع الاتحاد فى مواجهة الهلال السعودى الاتحاد السكندري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، التى أٌقيمت اليوم، الاثنين بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، عن وقوع النجم الساحلى التونسى مع الرجاء البيضاوى المغربى، والاتحاد السكندرى مع الهلال السعودى.

وتشهد منافسات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، مشاركة فريق مصري وحيد وهو الاتحاد السكندرى الذى نجح فى حجز بطاقة العبور لدور الثمانية على حساب الزمالك، فيما ودع ناديا الاهلي والاسماعيلي منافسات البطولة من دور الـ 16 أمام الوصل الإماراتي والرجاء البيضاوي المغربي.

قائمة الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من منافسات البطولة ضمت كلاً من، الوصل الإماراتي والهلال السعودي والأهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسى والاتحاد السكندرى المصرى والرجاء البيضاوى المغربى ومولودية الجزائر.

وصعد الأهلي السعودي على حساب وفاق سطيف الجزائري، وصعد المريخ السوداني لهذه المرحلة على حساب اتحاد العاصمة الجزائري والهلال السعودي على حساب النفط العراقي، بينما أطاح النجم الساحلي التونسي بنظيره الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن مواعيد إقامة مباريات الذهاب والاياب للدور ربع النهائي من منافسات البطولة عقب القرعة قريباً، وسط توقعات بإقامتها عقب نهاية منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية التي تنطلق في الإمارات بالخامس من يناير القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة