حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وسع دائرة علاقاتك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 17/12/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وسع دائرة علاقاتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمواليد برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج السرطان  بمشاعره الصادقة والقوية، كما أنه شخص خيالى ويحب الخيال فيتخيل أحداثًا ومواقف ويجعل من أمامه يعيش هذا الخيال، ويعد تقلب المزاج من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان نرمين الفقى.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعلم من أخطاء الماضى واجتهد فى العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك الفترة فى الاستفادة والحصول على المزيد من الفرص، واليوم قد تناقش أعمال مهمة ستعود عليك بالنفع فى المستقبل، وعليك أن توسع دائرة علاقاتك حتى تكتسب المزيد من الخبرات وتتبادلها مع الآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

رغم اختفاء الرومانسية بينك وبين الشريك إلا أنكما تتعلقان ببعضكما البعض، وهو يفكر جيدًا فى كيفية إصلاح الأمور بينكما ويدبر أحدكما مفاجئة للآخر، فلا تكن مندفعًا معه نتيجة التغيرات وحاول أن تتعامل معه ببساطة حتى لا تزيد الخلافات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حيويتك تجعلك بصحة جيدة، فحافظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب للحصول على العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

فى الفترة المقبلة قد تتحسن صحتك، وقد تتحسن أمورك مع الشريك بشدة وتقتربان لبعضكما أكثر وتظهر أمامك آفاق وفرص عديدة على الصعيد المهنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة