أكرم القصاص - علا الشافعي

المشاهد الخمسة فى فوز الأهلى بثنائية أمام النجوم بالدوري.. الأحمر يواصل رحلة الصعود للقمة.. مروان يسجل للمرة الثالثة على التوالي..لاسارتى يتابع نجوم الفريق من السلام.. على لطفى أساسيا.. وفرحة زكريا تكلفه غرامة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 09:32 م
المشاهد الخمسة فى فوز الأهلى بثنائية أمام النجوم بالدوري.. الأحمر يواصل رحلة الصعود للقمة.. مروان يسجل للمرة الثالثة على التوالي..لاسارتى يتابع نجوم الفريق من السلام.. على لطفى أساسيا.. وفرحة زكريا تكلفه غرامة الاهلي والنجوم
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي والنجوم التى أقيمت اليوم بملعب السلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز ونتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة، العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

صور الاهلى والنجوم (6)

 الأحمر يواصل العروض المحلية

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته الأخيرة محليًا وأفريقيًا وحقق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويصعد للمركز الخامس وله خمسة مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد النجوم 17 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر.

ماكينة مروان التهديفية مُستمرة

نجح مروان محسن في مواصلة التهديف بعد فترة طويلة من الغياب عن هز شباك المنافس، فقد سجل مروان للمباراة الثالثة على التوالي، حيث سبق أن أحرز ثنائية في شباك طلائع الجيش، وهدف في شباك جيما أبا جيفار الإثيوبي بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا قبل أن يسجل في مرمى الطلائع.

صور الاهلى والنجوم (7)

صور الاهلى والنجوم (3)

لاسارتي يحضر من الملعب

شهدت المباراة حضور الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي حيث حضر اللقاء من مقصورة ملعب السلام بعدما تم تقديمه في مؤتمر صحفي اليوم.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد مهمته مع الفريق يوم 28 ديسمبر الجاري حيث سيُسافر إلى بلاده غدًا لجمع متعلقاته قبل أن يعود لبدء المهمة رسميًا مع الأهلي.

صور الاهلى والنجوم (8)

لطفي أساسيًا

دافع على لطفي حارس مرمى الفريق عن عرين الأهلي بعد فترة طويلة لأسباب فنية وأدى لطفي بشكل جيد في المباراة ودافع عن مرمى الأهلي في الكرات التى وصلته، حيث فضل الجهاز الفني إراحة شريف إكرامي ومحمد الشناوي وإن كان الأخير قد جلس على الدكة خلال اللقاء.

غرامة زكريا

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية ضد مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب المُبالغة في فرحته بعد تسجيل الهدف. 
 
وسجل مؤمن زكريا هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع خلال اللقاء الذى فاز فيه الأهلي بثنائية نظيفة، وقام اللاعب بخلع قميصه عقب تسجيل الهدف الذى أحرزه عقب ثوانٍ من نزوله بديلاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
 
وقال عبد الحفيظ إنه سعيد للغاية بمستوى مؤمن زكريا ومشاركته المؤثرة رغم الدقائق القليلة التى شارك فيها، وعلق مدير الكرة: رغم ثقتي الكاملة في مستوى زكريا لكنه سيتعرض لغرامة بسبب المبالغة في فرحته.
 
صور الاهلى والنجوم (1)
 

 

صور الاهلى والنجوم (2)
 
 
صور الاهلى والنجوم (4)
 

 

صور الاهلى والنجوم (5)
 
 

 

صور الاهلى والنجوم (9)
 

 

صور الاهلى والنجوم (10)
 

 

صور الاهلى والنجوم (11)
 

 

صور الاهلى والنجوم (12)
 

 

صور الاهلى والنجوم (13)
 

 

صور الاهلى والنجوم (14)
 

 

صور الاهلى والنجوم (15)
 

 

صور الاهلى والنجوم (16)
 

 

صور الاهلى والنجوم (17)
 

 

صور الاهلى والنجوم (18)
 

 

صور الاهلى والنجوم (19)
 

 

صور الاهلى والنجوم (20)
 

 

صور الاهلى والنجوم (21)
 

 

صور الاهلى والنجوم (22)
 

 

صور الاهلى والنجوم (23)
 

 

صور الاهلى والنجوم (24)
 

 

صور الاهلى والنجوم (25)
 

 

صور الاهلى والنجوم (26)
 

 

صور الاهلى والنجوم (27)
 

 

صور الاهلى والنجوم (28)
 

 

صور الاهلى والنجوم (29)
 
الاهلى والنجوم (1)
 

 

الاهلى والنجوم (2)
 

 

الاهلى والنجوم (3)
 

 

الاهلى والنجوم (4)
 

 

الاهلى والنجوم (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة