أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام النجوم فى مؤجلات الدورى الممتاز.. الاتحاد السكندرى يترقب قرعة دور ربع نهائى كأس زايد.. جمعية عمومية فى اللجنة الأولمبية.. لقاءات قوية بالجولة الـ 11 بدورى رجال الطائرة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام النجوم فى مؤجلات الدورى الممتاز.. الاتحاد السكندرى يترقب قرعة دور ربع نهائى كأس زايد.. جمعية عمومية فى اللجنة الأولمبية.. لقاءات قوية بالجولة الـ 11 بدورى رجال الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الإثنين 17 / 12 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى أمام النجوم فى مؤجلات الدورى الممتا، الاتحاد السكندرى يترقب قرعة دور ربع نهائى كأس زايد للأندية.

الأهلى أمام النجوم فى مؤجلات الدورى الممتاز

يعود فريق الاهلي للمنافسات المحلية في السابعة من مساء اليوم، الاثنين، عندما يواجه فريق النجوم بإستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر للدوري الممتاز وهي المباراة التى يعول فيها الأحمر على عودة الانتصارات المحلية بعد خوض مباراة جيما الأثيوبي ببطولة أفريقيا والتى فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة، ويدخل الاهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة وله ستة مباريات مؤجلة ، فيما يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز السابع عشر ولديه 17 نقطة ويعلم المارد الأحمر حامل لقب الدوري أن كل 3 نقاط جمعها من مبارياته المؤجلة تُقرّبه خطوة كبيرة نحو منطقة الكبار والصعود للقمة لذا  يتطلع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية بعدما سبق وحقق الفريق ثلاثة انتصارات محلية متتالية أمام بتروجت وطلائع الجيش والجونة ، ويرغب يوسف في استمرار النتائج الجيدة للفريق بصرف النظر عن بعض الأخطاء الفنية التى فرضت نفسها على الفريق خلال المباريات الماضية سواء كانت محلية أم أفريقية وهي الأخطاء التى عمل يوسف على علاجها بشكل سريع في التدريبات الأخيرة ويأتي في مقدمتها أزمة إهدار الفرص السهلة وهي الأزمة التى ظهرت بوضوح في لقاء جيما الأخير وكان البطل فيها كلاً من أحمد حمودي وميدو جابر ومروان محسن ومن المقرر أن يستعيد الاهلي جهود وليد آزارو في لقاء الليلة بعدما غاب عن مباريات الفريق الأخيرة محلياً للإصابة كما غاب عن لقاء بطل أثيوبيا للإيقاف فيما يغيب حسام عاشور للإصابة.

لقاءات قوية فى الجولة الـ 11 بدورى رجال الطائرة

تقام اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الـ 11 بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 على صعيد 4 مجموعات .

و تشهد منافسات هذه الجولة لقاءات بين كلا من، الزهور مع المنيا وطنطا مع الزمالك والشرقية للدخان مع سموحة و بنها مع بنى سويف وهليوبوليس مع الأهلى وبتروجت مع 6 أكتوبر .


 

كما تشهد نفس الجولة لقاءات مهمة أيضا بين كلا من ، هليوليدو مع مصر للبترول و الحوار مع طلائع الجيش والشمس مع سبورتنج و الداخلية مع حدائق الأهرام ودمنهورمع الطيران والقناة مع الاتحاد السكندرى .

الاتحاد السكندرى يترقب قرعة دور ربع نهائى كأس زايد للأندية  

تحتضن العاصمة الإماراتية "أبوظبي" اليوم، الاثنين، قرعة الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية".

وتشهد منافسات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية"، مشاركة فريق مصري وحيد وهو الاتحاد السكندري الذي نجح في حجز بطاقة العبور لدور الثمانية على حساب الزمالك، فيما ودع ناديا الاهلي والاسماعيلي منافسات البطولة من دور الـ 16 أمام الوصل الإماراتي والرجاء البيضاوي المغربي.

قائمة الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من منافسات البطولة ضمت كلاً من، الوصل الإماراتي والهلال السعودي والأهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي والاتحاد السكندري المصري والرجاء البيضاوي المغربي ومولودية الجزائر.

وصعد الأهلي السعودي على حساب وفاق سطيف الجزائري، وصعد المريخ السوداني لهذه المرحلة على حساب اتحاد العاصمة الجزائري والهلال السعودي على حساب النفط العراقي، بينما أطاح النجم الساحلي التونسي بنظيره الوداد البيضاوي المغربي.

وتشهد مراسم سحب القرعة بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" حضور محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة الإتحاد السكندرى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ووليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن مواعيد إقامة مباريات الذهاب والاياب للدور ربع النهائي من منافسات البطولة عقب القرعة، وسط توقعات بإقامتها عقب نهاية منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية التي تنطلق في الإمارات بالخامس من يناير القادم.

جمعية عمومية فى اللجنة الأولمبية 

تعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة المهندس هشام حطب فى الواحدة ظهر اليوم، الاثنين، الجمعية العمومية العادية للجنة الاوليمبية بمجمع إستاد القاهرة لمناقشة عدد من الملفات منها الميزانية والحساب الختامى و تحديد راتب المراقب المالى.

وتتمثل الجمعية العمومية للجنة الأولمبية من 28 اتحاد رياضي بعد حذف اتحاد التنس لصدور حكم نهائي من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بحل مجلس إدارته ويكتمل النصاب بحضور 50% + 1 من الأعضاء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة