استمرار الشكاوى من تكرار تعطل موقع حجز تذاكر القطارات عبر الإنترنت

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 07:00 ص
استمرار الشكاوى من تكرار تعطل موقع حجز تذاكر القطارات عبر الإنترنت استمرار تعطل الموقع الإلكترونى لحجز تذاكر القطارات
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت "اليوم السابع" استمرار تكرار تعطل الموقع الإلكترونى لحجز تذاكر القطارات عبر شبكة الانترنت، حيث يشترط الموقع الإلكترونى إنشاء حساب إلكترونى أولا بالموقع الإلكترونى المخصص لهيئة سكك حديد مصر قبل قبل إتاحة للمواطن الدخول على القسم الخاس بحجز التذاكر.

وخاض "اليوم السابع" فى أكثر من مرة تجربة إنشاء حساب على الموقع الإلكترونى ليتسنى له الدخول على القسم الخاص بحجز التذاكر حتى يتمكن من حجز تذاكر القطارات بعد تلقى شكاوى متعددة من تكرار تعطل موقع الحجز إلا أن فى كل مرة خلال إنشاء حساب جديد واتمام ادخال البيانانات المطلوب تسجيلها كان الموقع الإلكترونى يرد برسالة تفيد وجود عطل بنظام الحجز طالبا المحاولة فى وقت آخر.

وحاول "اليوم السابع" الحصول على رد المهندس خالد عطية رئيس شركة تكنولوجيا معلومات النقل المملوكة لهيئة السكة الحديد والمسئولة عن الإشراف الفنى وإدارة هذا الموقع الإلكترونى إلا أنه رفض التعليق رغم الاتصال به أكثر من مرة وإرسال رسائل تطلب رده على المشاكل على تواجه نظام الحجز.

حجز تذاكر
حجز تذاكر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وسيم الشامي

تعطل الموقع الالكتروني

يا سيدي غالبية المواقع الإلكترونية للخدمات لا تعمل نهائيا ومن يطلب الحصر موجود ... وابلغنا تليفونيا شكاوي مجلس الوزراء ولا مجيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة