استجابة لـ "اليوم السابع".. مياه القليوبية تحلل عينات بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة وللتأكد من سلامتها

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 08:33 م
استجابة لـ "اليوم السابع".. مياه القليوبية تحلل عينات بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة وللتأكد من سلامتها الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن تم التواصل مع المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بشأن شكاوى أهالى منطقة مسطرد بمدينة شبرا الخيمة بخصوص تلوث مياه الشرب، وذلك حفاظا على صحة المواطنين بالمنطقة.

وأكد المحافظ، أن شركة مياه القليوبية قامت بعمل مسح شامل للمنطقة وتم رفع عينات من أماكن عدة تغطي المنطقة بالكاملو، وهي عقارات " 2 ؛ 3 ؛ 6 ؛ 20 ؛ 21 ؛ 22 ؛ 23"، ومسجد الهدي المحمدي ومدرسة الدلتا الإعدادية، وكان متوسط الكلور من 1.4 إلى 1.6، ومتوسط العكارة من 0.38 إلى 0.6،  وكانت النتيجة للعينات سلبية والمياه بحالة جيدة ومطابقه للمواصفات.

وكان قد أرسل القارئ كيرلس رفعت من أهالى شبرا الخيمة مسطرد الشارع الجديد ترعة الشابورى أرض الدلتا، شكوى من تلوث مياه الشرب بالمنطقة.

 

وقال القارئ فى رسالته لـ "اليوم السابع"، "تعبت من الميه وجالى بكتيريا حلزونية فى المعدة، وبعد كده ركبت فلتر، لكن فوجئت بتغير لون الشمعات بعد فترة قصيرة جدا من تركيبه لا تتعدى شهر ونصف الشهر"، مناشدا المسئولين بالعمل على تنقية المياه حفاظا على صحة المواطنين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة