أخبار يوفنتوس اليوم عن تحدى أليجرى لأتليتكو مدريد فى ثمن نهائى الأبطال

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 02:07 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تحدى أليجرى لأتليتكو مدريد فى ثمن نهائى الأبطال أليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، على وقوع "السيدة العجوز" وجهاً لوجه ضد أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، وفقاً لما أسفرت عنه القرعة التى أجريت فى مدينة "نيون"السويسرية.

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

 

مدرب يوفنتوس يعلن التحدى ضد أتلتيكو مدريد
 

وكتب أليجرى مدرب يوفنتوس، على حسابه الشخصى على "تويتر"، تعليقاً على الوقوع ضد أتلتيكو مدريد فى ثمن نهائى دورى الأبطال قائلا، "الذى لديه طموح ليس لديه خوف"، فى إشارة للتحدى ضد الروخى بلانكوس بهذه المرحلة من البطولة القارية.

وتأهل فريق يوفنتوس الإيطالى إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثامنة بدورى الأبطال برصيد 12 نقطة، فيما صعد أتلتيكو مدريد بعد حلوله وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

أدريان رابيو هدف يوفنتوس
أدريان رابيو هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يترقب موقف رابيو مع باريس سان جيرمان
 

يستعد مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى لتقديم العرض الأول من أجل ضم أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما ذكره موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى، إن إدارة يوفنتوس تترقب بشدة الإجتماع الذى سيعقده مسئولى سان جيرمان مع الفرنسى الشاب أدريان رابيو لحسم مستقبله بالبقاء داخل ملعب حديقة الأمراء أو الرحيل بشكل نهائى.

وينتظر مسئولى يوفنتوس نتائج الإجتماع الذى ستعقده إدارة نادى باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفى مع اللاعب الفرنسى، إستعداداً لتقديم عرضاً أولياً من أجل ضم رابيو الذى ينتهى تعاقده مع البياسجى بنهاية الموسم الحالى ويمكنه الرحيل مجاناً الصيف القادم.

ويرى يوفنتوس أن التعاقد مع رابيو سيكون دفعة قوية للفريق خلال الموسم المقبل، حيث يسعى البيانكونيري لتعزيز خط وسط البيانكونيرى.

ويعتبر برشلونة من أكثر الراغبين في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، حيث تتواصل إدارة النادى مع اللاعب ووالدته التي تدير أعماله، وذلك في محاولة لإقناعه بالانضمام في الصيف المقبل مجاناً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة