ننشر الخريطة الكاملة لأسعار الفائدة على الشهادات والودائع فى البنك الأهلى

الأحد، 16 ديسمبر 2018 06:00 ص
ننشر الخريطة الكاملة لأسعار الفائدة على الشهادات والودائع فى البنك الأهلى البنك الاهلى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، الخريطة الكاملة لأسعار العائد على الودائع بالجنيه المصرى والأوعية الادخارية وأسعار العائد على الشهادات بالعملة الأجنبية، فى البنك الأهلى المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى، بحصة سوقية تزيد على 27%.

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزى المصـرى فى اجتماعهـا الماضى يوم الخميس 15 نوفمبر 2018، الإبقاء على سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة دون تغيير عند مستوى 16.75% و17.75% على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر العملية الرئيسية للبنك المركزى عند مستوى 17.25% وسعر الائتمان والخصم عند مستوى 17.25%.

ويلجأ المصريون فى أوقات التباطؤ الاقتصادى، وارتفاع معدلات التضخم، إلى توظيف فوائض أموالهم فى ملاذات استثمارية آمنة ومربحة تحقق لهم عائدًا يمتص الآثار التضخمية – ارتفاع مستوى أسعار السلع والخدمات – وتعمل تلك الأوعية الاستثمارية على تنمية الموارد المالية عبر عدة وسائل.

WhatsApp Image 2018-12-15 at 2.59.57 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-12-15 at 3.00.47 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-12-15 at 3.01.01 PM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مستثمر

نتحدث عن بعض الصعوبات فى البنك الأهلى

بعض العملاء المقيمين فى الخارج بترجع زيارة لأرض الوطن بتجد صعوبات فى تحديث البيانات من بعض المسئولين عن ذلك داخل البنك لإن بعض العاملين وخاصا فى البلاد الأوروبية ظروفهم لا تسمح بالسفر لعدم فقد مكان العمل لفترات بعض احيان بتتعدى أكثر من سنة او ممكن تكون فترة شهادة الأستثمار بالكامل و هنا بتتعقد الأمور من السادة الموظفين و فتح مخك تأكل ملبن لإنك مقيم فى الخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

ثمة شئ غلط!!!!

لا أدري هل يجيب أحد على استفساري ؟؟؟ حسب الجداول أعلاه .. إذا قارنا بين وسيلتي الاستثمار بالدولار والجنيه المصري لمدة سنة تجد أن الفرق شاسع بما لا يشجع على الاستثمار نهائياً بالدولار. على سبيل المثال استثمار (1000) دولار يحقق مبلغ 35 دولار/سنة، في حين استثمار نفس المبلغ بالجنيه يحقق ما يقابل مبلغ 157 دولار/سنة. ما هذا ؟ أم أني مخطئ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة