أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة 24 ساعة حسمت ظهور 3 مدربين جدد فى الأندية الجماهيرية

الأحد، 16 ديسمبر 2018 10:23 م
قصة 24 ساعة حسمت ظهور 3 مدربين جدد فى الأندية الجماهيرية لاسارتى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

شهدت الـ 24 ساعة الماضية حسم واختيار 3 مدربين فى الأندية الجماهيرية التى كانت تبحث عن مدير فنى الفترة الأخيرة ، و هى الأهلى و الإسماعيلى و المصرى.

وبعد رحلة من المفاوضات بين تلك الأندية تم حسم الموقف خلال الساعات الماضية بالتعاقد مع مدربين منهم الأجنبي ومنهم المصرى ، نرصدهم فى القترير التالى . 

الأهلى

تعاقد مسئولى النادى الأهلى مع الأورجويانى مارتن لاسارتى  لمدة موسم ونصف الموسم ، خلفا للفرنسى كارتيرون الذى خرج بالفريق من دورى ابطال افريقيا وكذلك البطولة العربية ، وقد وقع لاسارتى  على عقود تدريب الفريق بالقلعة الحمراء ، وقام بعمل جولة فى النادى الاهلى وملعب التتش، وكذلك مشاهدة دولاب البطولات .

ومن المقرر أن يحصل  المدرب الجديد على راتب شهرى 125 ألف دولار، على أن يتحمل هو راتب المدرب و مخطط الأحمال .

وجاء التعاقد مع لاسارتى بعد عدة مفاوضات قادها الفريق مع بعض المدربين من مدارس مختلفة ، حيث تم التفاوض مع دونجا، و دياز ، و ستيف بروس ، و جوزيه ، ليتم فى النهاية التعاقد مع الأورجوانى لاسارتى .

 

المصرى

اتفق مسئولى النادى المصرى مع إيهاب جلال لتولى المهمة الفنية لفريق المصرى ، خلفا لمصطفى يونس ، الذى تولى المهمة عقب إقالة ميمى عبد الرازق من تدريب الفريق.

وقد تدهورت نتائج الفريق بعد رحيل التوأم حسام حسن و إبراهيم حسن إلى تدريب فريق بيراميدز ، ليتولى ميمى عبد الرازق ويفشل فى انتشال الفريق ، ثم مصطفى يونس ، والذى لم يضيف جديدا ، وفى ظل عدم رغبة مسئولى النادى التعاقد مع مدرب أجنبى نظرا للمقابل المادى للصفقة، تم التمسك بإيهاب جلال كمديرا فنيا، ومن المقرر أن يصل جلال من ليبيا اليوم ، للاتفاق مع مسئولى الفريق البورسعيدى، على القيادة الفنية، ومحاولة إنقاذ الفريق خلال الفترة المقبلة .

يانوفيسكى
يانوفيسكى

 

الإسماعيلى

أنهى مسئولى الإسماعيلى الاتفاق مع البلجيكى تسيدومير يانوفيسكى لتولى منصب المدير الفنى  للفريق لمدة موسم ونصف  خلفا للبرتغالى فييرا الذى أعلن رحيله عن الفريق بعد مواجهة الرجاء بدورى الأبطال ، وفشلت محاولات مسئولى الدراويش فى إقناع فييرا  فى الاستمرار مع الفريق ، واصر على الرحيل، وفتح الإسماعيلى خط مفاوضات مع البلجيكى يانوفيسكى، وتم فى النهاية التعاقد معه، ومن المقرر أن يتسلم الخواجة البلجيكى مهمته مع الفريق بعد مباراة القطن الكاميرونى بدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة