حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه تغيرات فى العمل

الأحد، 16 ديسمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 16/12/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه تغيرات فى العمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز  بقوة الشخصية وثقته فى قدراته كما أنه يسعى دائمًا لبذل أقصى جهوده للوصول إلى النتائج المربحة، ويتميز مولود هذا البرج بأنه من الصعب الوقوف أمامه أو إحباطه، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى التمسك بالرأى والعند، ومن مشاهير برج الثور الملكة إليزابيث الثانية.

إليزابيث الثانية
إليزابيث الثانية

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحدث بعض التغيرات فى العمل اليوم، فيمكن أن تتعرض لبعض الخلافات فيه، ولكن عليك أن تتغلب على هذه الخلافات وتحسين علاقتك بالزملاء فى العمل حتى لا يؤثر ذلك عليك من خلال نظرة المديرين لك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تعد أفضل من قبل وتسير كما تريد، فالحياة تبدو أجمل بينكما وتعيشا أيام لا تنسى على الصعيد العاطفى، ويغلب عليكما جو ملائم للمشاعر الرومانسية وهادئ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الإرهاق الجسدى لم يعد سهلًا عليك خاصة اليوم، فإذا استمريت فى إهمال صحتك فستزيد بشدة فى الفترة القبلة، حاول ألا تجعل الآلام تتكاثر عليك وتجعلك تشعر بالكثير من الإرهاق فى حياتك، عليك أن تأخذ وقت راحتك كاملًا للاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

رغم أنك شخص تستخدم عقلك كثيرًا فى تدبير أمور حياتك، إلا أنك فى لحظة ما يسيطر عليك الجنون وتريد خوض مغامرات وخاصة على الصعيد المهنى فحاول أن تركز فى اتخاذ قراراتك وستنال ترقية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة