الرياضة المصرية فى يوم .. الإسماعيلى يلتقى القطن الكاميرونى فى استاد الإسماعيلية.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة النجوم فى الدورى.. مصر أمام البحرين وديا للمرة الثانية تجهيزا لكأس العالم لليد

الأحد، 16 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. الإسماعيلى يلتقى القطن الكاميرونى فى استاد الإسماعيلية.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة النجوم فى الدورى.. مصر أمام البحرين وديا للمرة الثانية تجهيزا لكأس العالم لليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، لقاء الإسماعيلى أمام القطن الكاميرونى فى دورى أبطال أفريقيا و مواجهة مصر مع البحرين وديا فى إطار الاستعداد لكأس العالم لكرة اليد .

الإسماعيلى يلتقى القطن الكاميرونى فى إستاد الإسماعيلية

يدخل فريق الإسماعيلى مع دقات الخامسة عصر اليوم الأحد اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره القطن الكاميرونى على ستاد الإسماعيلية فى إطار مباريات ذهاب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى ويتطلع الدراويش لتحقيق انتصار وبأكبر عدد من الأهداف يسهم فى تسهيل مهمة الفريق قبل خوض مباراة الإياب بالكاميرون  المقرر لها السبت المقبل .

وحجز الإسماعيلي، مقعده في دور الـ 32 بعد التغلب على لو ميساجير نجوزي البوروندي في الدور التمهيدي، بثلاثة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ، بينما تأهل القطن الكاميرونى لنفس الدور بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق ديولاسو بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بنتيجة 5/3، وذلك بعد انتهاء مباراتى الذهاب والعودة بنفس النتيجة 3/1.

الأهلى يختتم إستعداداته لمواجهة النجوم

يختتم الفريق الأول بالنادى الأهلى  تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمباراة النجوم المُقرر لها مساء غداً والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية عشر وهي المباراة التى يعول فيها الأحمر على عودة الانتصارات المحلية بعد خوض مباراة جيما الأثيوبي ، ويتطلع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق لاستمرار مسيرة الانتصارات المحلية بعدما سبق وحقق الفريق ثلاثة انتصارات محلية أمام بتروجت وطلائع الجيش والجونة، وسيتحدد خلال الساعات المقبلة مصير أكثر من لاعب مصاب تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة أمثال أحمد فتحي وعلى معلول وأن كانت المؤشرات تصب في مصلحة أحمد فتحي حيث أقترب من العودة لمباريات الفريق بعدما شارك في تدريبات الفريق الأخيرة فيما يغيب عاشور للاصابة التى تعرض لها في لقاء جيما.

 

مصر أمام البحرين وديا للمرة الثانية استعدادا لكأس العالم لليد

يواجه اليوم، الأحد، منتخب كرة اليد الأول نظيره البحرينى وديا للمرة الثانية فى صالة هليوبوليس الشروق هرة فى إطار استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم بالدنمارك فى شهر يناير المقبل.
كان منتخب كرة اليد قد فاز على البحرين فى الودية الأولى أول أمس الجمعة بنتيجة 36 / 28 على صالة هليوبوليس الشروق .

يستكمل المنتخب معسكره بالقاهرة عقب الوديتين  على أن يسافر إلى لاتفيا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 26 إلى 30 من ديسمبر الجاري، يلعب خلاله ثلاث وديات مع منتخبات أوكرانيا وبلجيكا ولاتفيا أيام 27 و28 و29 ديسمبر على الترتيب، ثم يعود للقاهرة، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين، ثم يستأنف المنتخب معسكره في القاهرة لحين السفر إلى الدنمارك 10 يناير للمشاركة في بطولة العالم.

 

اليوم ..قرعة كأس مصر لكرة اليد للمراحل السنية المختلفة

تقام ظهر اليوم الأحد ، مراسم قرعة كأس مصر للمراحل السنية المختلفة لكرة اليد للموسم الرياضى المحلى 2018 / 2019 بحضور مندوبى الأندية .

ومن المقرر أن تقام القرعة لجميع المراحل السنية للإناث و الرجال بدءا من الثانية عشر ظهرا.

كان سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد أكد أنه تم تعديل موعد القرعة لتقام يوم 16 من الشهر الجارى بدلا من يوم 17 من الشهر نفسه من أجل حضور مندوبى الأندية مباراة مصر والبحرين الودية التى ستقام مساء اليوم فى نفس يوم القرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة