خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ولد الغلابة".. الاسم النهائى لمسلسل أحمد السقا بدلا من "البريمو"

الأحد، 16 ديسمبر 2018 06:00 م
"ولد الغلابة".. الاسم النهائى لمسلسل أحمد السقا بدلا من "البريمو" احمد السقا
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر القائمون على مسلسل النجم أحمد السقا الجديد، الذى يكتبه أيمن سلامة، ويخرجه محمد سامى، على "ولد الغلابة" ليكون الاسم النهائى للعمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل بدلاً من "البريمو" الذى وضعه صناع العمل كاسم مبدئى طوال الفترة الماضى.

وحدد محمد سامى، مطلع الأسبوع المقبل موعداً لبدء تصوير أول مشاهد العمل بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين فى البطولة مى عمر، وإنجى المقدم، وهبة مجدى، ومحمد ممدوح، ويجرى حاليا ترشيح عدد من الأبطال.

 

السقا وايمن سلامة ومحمد سامى
السقا وايمن سلامة ومحمد سامى

 

ويجسد أحمد السقا شخصية صعيدية فى مسلسل "ولد الغلابة"، ولكنها مختلفة عما قدمه فى فيلم "الجزيرة"، كما أن قصة المسلسل بعيدة عما اعتادت عليه الدراما الصعيدية من موضوعات الثأر والسلاح بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويسجل "ولد الغلابة" التعاون الأول بين أحمد السقا والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامى، ويعود به "السقا" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه هذا العام، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبرى فواز وعدد آخر من الفنانين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة