خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو..السيسي يقف لتحية الجالية المصرية بعد وصوله مقر إقامته فى فيينا

الأحد، 16 ديسمبر 2018 01:15 م
فيديو..السيسي يقف لتحية الجالية المصرية بعد وصوله مقر إقامته فى فيينا السيسي يقف لتحية الجالية المصرية
رسالة فيينا - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
الجالي
 
وقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، لتحية الجالية المصرية فى العاصمة النمساوية فيينا،  عقب وصوله مقر إقامته.
 

كان قد تجمع عدد من أبناء الجالية المصرية فى النمسا، أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيينا، انتظارا لوصوله، رافعين الأعلام المصرية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Osamaa

هم دول المصرين الدم و الاصل اللي فاهمين يعني ايه رئيس مصر الوطني الشريف

جنات المصرين هي سرعة البديهة و استكشاف الصالح من الطالح مهما مر عليهم الزمن و حب الوطن اسمى امانيهم لان حب الوطن من الدين و حب الوطن هو تكاتفهم ضد اي معتدي و التاريخ شاهد علي هذا .. انظرو الي شعوب الدول التي انساقط وراء اهوائهم و مصالحهم الشخصية بعيد عن حب الوطن ماذا فعل فيها المعتدين المجرمين الارهابين المرتزقة ؟ و رسول الله عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهله و اصحابه الكرام خير مثل عندما بكي بحزن عندما اخرجوه قريش من مكه وطنه .. و اجدادنا المصرين القدماء عندم هزمو كل معتدي علي مصر بسبب حبهم للوطن ..

عدد الردود 0

بواسطة:

جـــورج ســـــامى

الله معانا ومعاك يا ريس

المصريون المقيمون فى الخارج يعرفون جيدا أن ما يقوم به الرئيس السيسى من أجل مصر هو الغير معقول جهدا وفكرا وسرعة وتحكم ودراسة كما قالها رئيس تنزانيا "إذا أراد المصريون شيئا فعلوه"!!!!! هكذا أحب المصريون رئيسهم وتفاخروا به ويكفى أن كل العرب يحسدوننا على الرئبس السيسى ..... والله الموفق .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

أرادة الله أيكون السيد / عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر

نعم ... وإن لم يرد الله لما كان .... مصر الكنانة التى ذكرت فى جميع الكتب السماوية أكثر من أى بلد أخر وإختصها الله بزيارة أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم وكذلك سيدنا موسى وسيدنا يوسف والسيد المسيح (كل عام وإخوتنا المصريون المسيحيون بألف خير ) إختص الله مصر أيضا بالتجارب فتم إحتلالها من أنواع مختلفة من الأعداء حتى العبيد المماليك والإخوان الصعاليك ويشاء ربك العلى القوى أن يوقف هذه المهازل وينتفض جيش مصر العظيم كما فعلها أحمس ليقول أن مصر للمصريين ولا مكان للشياطين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة