خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديد

الأحد، 16 ديسمبر 2018 03:02 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديد جيرالدو سيلفا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أنهى مسئولو النادى الأهلى صفقة الأنجولى جيرالدو سيلفا، صانع ألعاب أول أغسطس الأنجولى، بعد مفاوضات استمرت طيلة الشهر الماضى مع اللاعب وإدارة ناديه كللت بالنجاح فى النهاية، وبالرغم من أن اللاعب لن يشارك مع المارد الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا نظراً لمشاركته مع فريقه فى الدور التمهيدى من البطولة الحالية، إلا أنه يتمتع بالقوة والمهارة التى من المتوقع أن تمثل إضافة قوية للفريق فى المرحلة المقبلة.

فى السطور التالية نُلقى الضوء على صفقة انتقال جيرالدو إلى الأهلى..

س: من هو جيرالدو سيلفا؟
 

ج : جيرالدو سيلفا لاعب أنجولى، صاحب الـ27 عاما، نجح فى لفت الأنظار إليه خلال مباريات فريقه فى دورى الأبطال الأفريقى الموسم المنقضى بعدما أحرز العديد من الأهداف المؤثرة لفريقه.

س: ما هى قيمة صفقة انتقال جيرالدو للأهلى؟
 

ج : كلفت صفقة انتقال جيرالدو للأهلى ما يقارب المليون دولار لصالح ناديه، بخلاف ما يحصل عليه اللاعب من الإدارة الحمراء.

س : من المسئول عن إنهاء صفقة انتقال جيرالدو للأهلى؟
 

ج : نجح محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، فى إنهاء صفقة انتقال جيرالدو سيلفا للمارد الأحمر خلال الشهر المنقضى، فى الوقت الذى أنهى فيه عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، الصفقة بعد ذهابه إلى أنجولا لتوقيع العقود مع اللاعب بشكل رسمى.

س : هل سيشارك جيرالدو مع الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا؟
 

ج : لن يستطيع جيرالدو المشاركة مع الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا العام الحالى، نظرا لمشاركته مع أول أغسطس فى الدور التمهيدى للبطولة أمام بطل الكونغو.

س : من اللاعب ضحية انتقال جيرالدو للأهلى؟
 

ج : أصبح فى حكم المؤكد رحيل المالى ساليف كوليبالى مدافع الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تعاقد الفريق الأحمر مع جيرالدو سيلفا، خاصة أن النادى يتمسك باستمرار الثلاثى المغربى وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى أجاى، طبقا لقوانين اتحاد الكرة التى تحتم على تواجد أربعة محترفين مع كل فريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع علدالحميد

جاهل بالقوانين وعاوزين تلمهوه

ايه موضوع محمد فضل فجاه بان كرامته طيب الاخ محمد فضل مكنش عارف ان اللاعب لو اشترك في مباراه مع ناديه في افريقيا لا يجوز ان يلعب مع الاهلي في افريقيا ماقلش للاعب ليه مدام هتتنقل للاهلي لا تلعب افريقيا او بلغ ناديه ولا محمد فضل يعرف التعاقد ولا يعرف القوانين واللوائح ولا تلميع وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة