نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن كيفية إدارة أموال الأوقاف المصرية

السبت، 15 ديسمبر 2018 04:00 ص
نائب يتقدم بطلب إحاطة بشأن كيفية إدارة أموال الأوقاف المصرية جلال عواره
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب جلال عواره، عضو مستقل بمجلس النواب، أنه تقدم بطلب إحاطة إلى مجلس النواب بشأن كيفية إدارة أموال الأوقاف المصرية التابعة لوزارة الأوقاف.

وقال عضو مستقل بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تسائل خلال طلب الإحاطة حول مدى تناسب العوائد والأرباح للثروات والأموال والأراضى الموقوفة سواء الخيرية أو الأهلية مع أصل رأس المال الذى تديره وزارة الأوقاف.

ولفت عضو مجلس النواب،  إلى أن طلب الإحاطة أكد ضرورة استغلال ثروات وزارة الأوقاف، وطالب بتحديد كيفية إداراتها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

في سر مؤكد...

كل النواب اللي مفروض انهم يخدموا الشعب ويشرعوا التشريعات المفيدة للتقدم ولو خطوة ... في شركة تحصيل اموال متوسطة بين الشعب وبين عدة وزارات.. وطبعا مبتاخدش القيمة عشان سواد عيونك.. بتفرض عمولة تحصيل وده حقها... نيجي للوزارات اللي منهم وزارة الداخلية ووزارة الكهرباء ... ايه المانع في ان يكون السداد من المواطن مباشرة للوزارات متاح على مواقعهم على الانترنت؟؟؟ اشمعنى وزارة الاتصالات نفذت ده لدفع فاتورة الارضي؟؟؟ مش بتقولوا في توجه للشمول المالي؟؟ الغريب أن عند مخاطبة جهاز حماية المستهلك أو الرقابة الإدارية أو حتى برامج الشوك شو سواء الضيف أو المذيع مقدم البرنامج... كله بيعمل ودن طين والتانية صلصال...لدرجة بدأت أشك ان الشركة دي إما بتاعة معالي عبد المهم أو إنها بتخرس أي لسان يجيب سيرتها.. واتحدى لو حد في البرلمان فتح الموضوع ده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة