أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يتفقد عددا من المشروعات بالمحافظة

السبت، 15 ديسمبر 2018 02:10 م
محافظ الغربية يتفقد عددا من المشروعات بالمحافظة اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة مفاجئة بمدينة المحلة الكبرى اليوم السبت، لمتابعة ماتم تنفيذه من تعليمات والملاحظات خلال زيارته للمدينة الأسبوع الماضى، رافقه المهندس محمد سراج رئيس مدينة المحلة، ورؤساء حي أول وثان المحلة.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مشروعات الرصف بطريق المحلة المنصورة امام قرية محلة أبو علي مركز المحلة بطول 1600متر فى الاتجاهين بتكلفة 6 مليون جنيه، كما شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الرصف ف المواعيد المحددة.

كما تفقد المحافظ ترعة الرواتب بقرية العامرية للتأكد من أعمال التطهير للترعة بطول 3 كيلو متر وتخدم 3500 فدان، وذلك بناء على شكوى المواطنين بعدم وصول المياه لنهايات الترع.

ووجه المحافظ بوضع شباك لحجز القمامة ومنع وصولها ورفع تراكمات القمامة أولا بأول.

وطالب محافظ الغربية المواطنين بعدم إلقاء القمامة بالترعة، والتنسيق مع متعهد نقل القمامة لجمع القمامة يوميا من المنازل للحد من تراكمها.

كما استجاب محافظ الغربية لأهال قرية العامرية بتمهيد طريق الجابرية- العامرية، وأكد المحافظ أنه لن يتم  تنفيذ اي اعمال رصف إلا بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية.

وتفقد محافظ الغربية أرض مقلب القمامة القديم خلف مجمع مواقف المحلة، ووجه رئيس حي ثان المحلة، بتمهيد الأرض وإزالة كافة التراكمات الموجودة والسير فى إجراءات إزالة سور المقلب، وعمل الدراسة اللازمة للاستفادة من الأرض، كما تفقد المحافظ اعمال الرصف بطريق نادى الشرطة بطول 750متر بتكلفة 5مليون جنيه.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من اعمال الرصف خلال شهر من الأن، والتأكد من مطابقته للمواصفات الهندسية وعمل بلاعات مطر بالشارع، والتنسيق مع المرور لتوفير طريق بديل لحين الانتهاء من اعمال الرصف بالشارع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة