استجابة لـ "اليوم السابع".. محافظ القليوبية يوجه برفع تراكمات القمامة حول محول كهرباء ببنها

السبت، 15 ديسمبر 2018 12:20 م
استجابة لـ "اليوم السابع".. محافظ القليوبية يوجه برفع تراكمات القمامة حول محول كهرباء ببنها محول الكهرباء بشارع مطاوع بعد رفع القمامة من حولة
القليوبية -إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، رفع تراكمات القمامة بشارع مطاوع فى منشية النور التابعة لمدينة بنها، والتى توجد حول أحد محولات الكهرباء، والتأكيد على المهندس حمدى سلامة رئيس المدينة بمتابعة أعمال الرفع يوميا، وعدم السماح بعودة التراكمات مرة أخرى حفاظا على صحة المواطنين.

وأوضح المحافظ، أنه تم توجيه المهندسة أمال بركات بمتابعة معالجة كابلات الكهرباء بالشارع، والعمل على مرورها بطريقة آمنة لعدم تعرض المواطنين لكوارث قد تنجم عنهاـ، إلى جانب العمل على تغطيتها.

وكان قد أرسل القارئ صلاح عبد المجيد من أهالى شارع مطاوع فى منشية النور التابعة لبنها بمحافظة القليوبية، عن استيائه الشديد من وجود محول كهرباء وسط الكتلة السكنية، ويمثل خطورة على حياتهم، خاصة مع تواجده بجوار أقوام من القمامة.

ويقول القارئ من أبناء العزبة، أن المحول الكهربائى المغذى للعزبة، تم وضعه منذ فترة كبيرة، داخل الكتلة السكنية، وسبق وتم إحترقه أكثر من مرة من المطر، كما أنه يشكل خطورة على حياة الأطفال المقيمين بالعزبة، لقيامهم باللهو بالقرب منه.

وأضاف، أنه يشكل خطورة على حياتهم، لوضعه بشكل غير أمان وسط المنازل، مناشدا المسئولين على قطاع الكهرباء ببنها بسرعة التحرك ونقل المحول حرصا على حياتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة