خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يتربع على تشكيل أساطير ليفربول

السبت، 15 ديسمبر 2018 12:02 ص
محمد صلاح يتربع على تشكيل أساطير ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "bold" الدنماركية، النجم المصري محمد صلاح فى التشكيلة المثالية لأساطير نادي ليفربول الإنجليزي بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ إنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

فاز محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية bbc.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى يتوج فيها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، بعدما سبق وأن توج بها العام الماضي.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد أليسون الحارس الحالي لنادي ليفربول، وفيرجيل فان ديك، ولويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني الحالي، وستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لنادي رينجرز الأسكتلندي، وإيان راش.

تشكيل أساطير ليفربول
تشكيل أساطير ليفربول

وحقق محمد صلاح العديد من الإنجازات على مدار العام الجارى، وتوج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لعام 2018، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما سجل 32 هدفاً.

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة" العام الماضي، على حساب السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج.

كما اقتحم محمد صلاح قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من منافسات البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة