خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اليوم.. إسدال الستار على حجز وحدات الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعى

السبت، 15 ديسمبر 2018 01:00 ص
اليوم.. إسدال الستار على حجز وحدات الإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن اليوم السبت أخر موعد لحجز وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، لافتة إلى أن عدد كراسات شروط حجز الإعلان العاشر التى تم بيعها تجاوز 300 ألف كراسة شروط.
 
 
وأشارت، فى تصريحات لها، إلى أن أهم ما يميز الإعلان العاشر هو توافر وحدات بمساحات مختلفة، حيث هناك وحدات نظام غرفتين وصالة، ووحدات نظام 3 غرف، وهو ما يتلاءم مع دخل وإمكانيات المواطنين فى الشريحة الواحدة.
 
 
 
وتابعت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن هناك مزايا أخرى للإعلان العاشر تتلخص فى إمكانية تقسيط المقدم على 30 شهرًا، وهو ما كان يمثل تحديًا واضحًا أمام المواطنين فى دفع إجمالى مقدم الوحدة خلال 3 أيام، وهى الفترة التى كان يحددها البنك أو جمعية التمويل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدان

اين حقى

اين حقي واين شقتي انا الاعلان الخامس وبقالي سنة بدفع اقساط واسكن في ايجار قديم والشقة بمدينة 15 مايو ومنذ ثلاث سنوات حتي الان وعود وكلام فقط وانتهي الاعلان العاشر والخامس لم يستلم اين انت يا سيادة رئيس الوزراء انت اقدر شخصية لاظهار الحقائق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة