خالد صلاح

العين الإماراتى يكتسح الترجى ويتأهل للدور قبل النهائي بمونديال الأندية.. فيديو

السبت، 15 ديسمبر 2018 08:25 م
العين الإماراتى يكتسح الترجى ويتأهل للدور قبل النهائي بمونديال الأندية.. فيديو حسين الشحات
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

حقق فريق العين الاماراتي بقيادة النجم المصري حسين الشحات، فوزا كبيرا على منافسه الترجي التونسي 3-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات.

اهداف العين ضد الترجي

شارك النجم المصري حسين الشحات خلال المباراة بالكامل وقدم أداءا رائعا وسجل الهدف الثاني لفريقه، وهو أول أهدافه فى البطولة.

لاعب العين صاحب أسرع هدف فى تاريخ كأس العالم للأندية

احتاج العين دقيقتين فقط من أجل التقدم 1-0 على الترجي عبر المدافع محمد أحمد من خلال رأسية متقنة داخل شباك الفريق التونسي، إثر ضربة ركنية، ليسطر اللاعب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كأس العالم للأندية بعدما بات هدفه هو الأسرع في تاريخ البطولة منذ انطلاقها بنظامها الحالى عام 2000، خاطفا اللقب المسجل باسم دييجو تارديللي لاعب اتليتكو مينيرو البرازيلي ، والذي أحرز هدفه في نسخة  2013 بالمغرب في مرمى جوانزو إيفرجراند الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث والتي فاز بها اتليتكو مينيرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إذ أحرز تارديلي الهدف بعد مرور دقيقة و51 ثانية، بينما جاء مدافع العين بعد مرور دقيقة و19 ثانية فقط.

هدف حسين الشحات فى الترجى.. رابع مصري يسجل فى مونديال الأندية

وفى الدقيقة 16 تلقى النجم المصري حسين الشحات تمريرة رائعة ليتلاعب بدفاع الترجي ويسجل هدف الزعيم الثاني بطريقة رائعة، ، ليصبح أول مصري يسجل في كأس العالم للأندية مع فريق غير الأهلي، ورابع مصري يسجل في البطولة بعد محمد أبو تريكة ،عماد متعب، السيد حمدي.

وفى الدقيقة 60 ضاعف اللاعب بندر الأحبابي النتيجة لصالح العين بهدف ثالث، بعدما تلقى تمريرة رائعة أمام المرمى.

العين يواجه ريفر بلايت
 

كان العين قد تغلب على فريق ويلنجتون من نيوزيلاندا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، قبل مواجهة الترجي ضمن منافسات الدور الثاني.

وبذلك يلتقي العين نظيره ريفر بلايت الأرجنتيني في نصف نهائي مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل، كما سيلعب الترجي أمام ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي فى اليوم نفسه على المركز الخامس.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة