أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز6.. إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة "فيديو الهرم" بكفالة 5 آلاف جنيه

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 06:22 م
موجز6.. إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة "فيديو الهرم" بكفالة 5 آلاف جنيه موجز6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة "فيديو الهرم" بكفالة 5 آلاف جنيه.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة "فيديو الهرم" بكفالة 5 آلاف جنيه

قررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل "موسى.ع.م" "جمال" المتهم بتسهيل صعود مصور دنماركى وصديقته إلى الهرم الأكبر، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، و "هند.أ" الفتاة المتهمة بالواقعة بضمان محل إقامتها.

ارتفاع أعداد المصابين الفلسطينيين لـ 17 خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي

ارتفعت أعداد المصابين الفلسطينيين اليوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة إلى 17 مواطنا.

مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام جيما فى دورى الأبطال

أعلن محمد يوسف المدير الفنى للأهلى تشكيل فريقه الذى يواجه جيما الإثيوبى في تمام السادسة مساء على ملعب برج العرب، والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

نحمدو.. أيقونة المرأة المصرية فى كاريكاتير "اليوم السابع

"

تناولت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود لقطة فنية عن نحمدو سائقة الميكروباص التى التقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث رسم الفنان صورة لنحمدو أيقونة المرأة المصرية.

فيديوجراف.. ملياردير صينى قال "افتح يا سمسم" فأصبح على بابا تعرف عليه

بخطوات لا تعرف الكلل استطاع المدرس الصينى البسيط جاك ما أن يسطر اسمه بين قائمة الكبار فى عالم المال والأعمال، بعدما استطاع تدشين شركة "على بابا" منتصف تسعينيات القرن الماضى، لتكون أحد أكبر الشركات التكنولوجية فى العالم، بقيمة تقدر بما يزيد على 400 مليار دولار.

"اليوم السابع" يطلق أكبر مسابقة لقصة قصيرة عن كفاح "نحمدو" سائقة الميكروباص

يطلق "اليوم السابع" أكبر مسابقة للقصة القصيرة عن كفاح نحمدو "سائقة الميكروباص" التى التقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عودته من الجولة التفقدية بالعاصمة الإدارية، ويخصص البريد الإليكترونى send@youm7.com لإرسال نماذج القصص لمن يرغب فى الاشتراك بالمسابقة.

قرار جمهورى بتشكيل لجنة لإدارة مواقع التراث العالمى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 550 لسنة 2018، حيث نصت المادة الأولى من القرار تشكل اللجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمى برئاسة مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية وعضوية كل من: وزراء الآثار والسياحة والتنمية المحلية والبيئة، ومستشار رئيس الجمهورية لشؤون الامن القومى ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمرانى وممثلون عن وزارات الدفاع والإسكان والخارجية والداخلية والاستثمار والتعاون الدولى والنقل وممثل لجهاز المخابرات العامة ورئيس الجهاز القومى للتنسيق الحضارى ويكون مقر اللجنة وزارة الآثار .

 

مصر تحصد المركز الثالث فى بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيخ

حصد منتخب مصر المركز الثالث فى بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية المقامة فى شرم الشيخ، بعد أن فاز على المنتخب المغربى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

إصابة فلسطينيين اثنين بالرصاص المعدنى والعشرات بالاختناق شرق رام الله

أصيب مواطنان فلسطينيان بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق الشديد، خلال مواجهات اندلعت فى قرية المغير شرق رام الله وسط الضفة الغربية.

غدا طقس دافئ بمعظم الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا والصغرى بالعاصمة 13 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على باقى الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا.

 

رغم اتفاق الحضانة.. معركة الطلاق تخرب العلاقة بين براد بيت وأبنائه

مازالت تنكشف الأسرار حول تجربة الطلاق المريرة وصراع حضانة الأولاد بين نجمى هوليوود براد بيت وأنجلينا جولى، فبعدما توصل النجمان مؤخراً إلى اتفاق بشأن الحضانة بعد عامان من النزاع منذ انفصالهما، بدلاً من اللجوء للمحاكم، كشف مصدر لمجلة Us Weekly، أن هذه التجربة الصاخبة تسببت فى حدوث مشاكل بينهم وبين الأبناء.

جائزة

BBC.. مصر تنتظر اللقب الرابع

عندما تشير عقارب الساعة إلى السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، تكشف هيئة الإذاعة البريطانية"BBC"، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018

 

المرور يغلق كوبرى أكتوبر تجاه مدينة نصر لمدة شهر بسبب إصلاحات

تغلق اﻹدارة العامة لمرور القاهرة ، إغلاق جزئى لكوبرى أكتوبر لمدة شهر، بسبب إصلاح وتجديد فواصل، بالمنطقة الواقعة من غمره فى اتجاه مدينة نصر والعكس، وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط اﻷعمال.

 

"صن" الإنجليزية: موسم محمد صلاح الاستثنائى يقوده لجائزة الأفضل بأفريقيا

توقعت صحيفة "صن" الإنجليزية، حصول محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وذلك للعام الثانى على التوالى.

تشييع جنازة الفنان الراحل حسن كامى فى غياب أهل الفن

شيعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل حسن كامى وخرج الجثمان من مسجد السيدة نفيسة فى القاهرة، وأدى صلاة الجنازة آلاف المصلين، فيما لم يحضر سوى الفنان أيمن عزب عضو مجلس نقابة الممثلين والفنان شريف خير الله.

الدوحة وطن القتلة.. "قطريليكس" تفضح تستر تنظيم الحمدين على جرائم رجاله

لم يقتنع تنظيم الحمدين، بتحويل العاصمة القطرية، الدوحة، إلى ملتقى رموز الإرهاب فقط، بل عمل أيضًا على التستر على القتلة من أمثال الوزير السابق على سعيد الخيارين، الذى قتل أسرته، وذلك حسب ما نشره موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية.

 

الستات الجدعان فى عيون علم النفس والاجتماع: السيسى يشرك المرأة فى بناء مصر الحديثة.. ويعيد تعريف ثقافة التكريم لإبراز النماذج الكادحة المشرفة بالمهن الشاقة.. وسيدات الميكروباص والتروسيكل وبائعة الأنابيب الأبرز

رسائل عديدة وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى المجتمع المصرى، من خلال تكريمه لسيدة الميكروباص "نحمدو"، خاصة أنها ليست المرة الوحيدة التى يكرم فيها الرئيس للسيدات العاملات فقد سبقها سيدة الإسكندرية، "منى"، التى كانت تعمل على جر عربات البضائع، بجانب سيدة التروسيكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة