مفاجأت بتشكيل الأهلي في ضربة البداية الأفريقية أمام جيما الاثيوبي.. مروان محسن يقود هجوم المارد الأحمر.. ساليف كوليبالي يعود لتدعيم الدفاع.. وعبد الحفيظ يكشف الخطة السحرية لأسقاط الضيوف في برج العرب

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 05:23 م
مفاجأت بتشكيل الأهلي في ضربة البداية الأفريقية أمام جيما الاثيوبي.. مروان محسن يقود هجوم المارد الأحمر.. ساليف كوليبالي يعود لتدعيم الدفاع.. وعبد الحفيظ يكشف الخطة السحرية لأسقاط الضيوف في برج العرب فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة جيما ابا جعفار الأثيوبي العديد من المفاجآت الفنية التى فرضت نفسها منذ إعلان تشكيل المباراة التى سيخوضها المارد الأحمر في السادسة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الاهلي لمباراة جيما الاثيوبي

محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي أعلن تشكيل الأهلي للمباراة الأفريقية ، وضم  كلاً من: شريف اكرامي ، كريم نيدفيد وساليف كوليبالي ومحمد هاني وايمن اشرف ، حسام عاشور وعمرو السولية محمد شريف واحمد حمودي ، ناصر ماهر ومروان محسن ، فيما يجلس علي الدكه ميدو حابر وعلي لطفي ووليد سليمان وإسلام محارب وهشام محمد.

ويفقد الأهلي أكثر من لاعب هام في لقاء الليلة حيث يغيب كلاً من أحمد فتحي ،محمد نجيب، على معلول ،صلاح محسن ، سعد سمير  ومحمد الشناوي للإصابة ، كما يغيب المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق للإيقاف.

تشكيل الاهلي لمباراة بطل اثيوبيا الليلة شهدت عودة المدافع المالي ساليف كوليبالي الذى أفتقده الفريق خلال المباريات الأخيرة للإصابة ، كما يعود أحمد حمودي للمشاركة اساسياً كما ظهر مروان محسن في التشكيل الأساسي.

مفاجآت يوسف في التشكيل

ومن المفاجآت التى لم يتوقعها الجمهور الاهلاوي ولا الخبراء ايضاً جلوس وليد سليمان على دكة البدلاء رغم أنه نجم الشباك الأول في الفريق حالياً وأن كان محمد يوسف قد أستبعده من التشكيل الأساسي بسبب حالة الإجهاد التى يُعاني منها اللاعب منذ فترة طويلة.

الأهلي يستهل مشاركاته في بطولة أفريقيا هذا الموسم والتى يتطلع بطل مصر لاستعادة لقبها بعد غياب أكثر من خمسة مواسم وتحديداً منذ عام 2013 ، خاصة وأن الاهلي خسر بطولة أفريقيا أخر نسختين عامي 2017 و 2018 أمام الوداد المغربي والترجي التونسي على التوالي.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الليلة يُسهّل مهمته في لقاء العودة الذى سيُقام الجمعة المقبل بإثيوبيا ويأمل محمد يوسف في عدم دخول مرماه أهدافاً من أجل تحقيق بداية جيدة في المشوار الافريقي.

كيف علّق الاهلي على اللقاء؟

من جانبه ، قال سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الفريق يسعى لتحقيق ضربة بداية قوية فى مشواره بالنسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الفريق بأكمله وضع أمام عينيه هدفا واحدا وهو التتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعبين عن ضرورة الظهور بشكل مميز أمام فريق جيما أبا جيفار ، مُشيراً إلى أن اللاعبين لديهم تركيز كبير وحماس شديد لتحقيق الفوز.

وأضاف عبد الحفيظ أن الفريق يخوض المباراة فى ظروف صعبة تتمثل فى قائمة اضطرارية؛ بسبب الإصابات والغيابات، مُشدداً على أن هناك ثقة كبيرة فى المجموعة الموجودة بالقائمة وقدرتها على تعويض الغيابات، ويكون الفريق موفقا فى المباراة التى تمثل أهمية كبيرة قبل لقاء العودة بين الفريقين خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة