شاهد ماذا قال توفيق عكاشة عن فيلم "البدلة"؟

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 08:46 م
شاهد ماذا قال توفيق عكاشة عن فيلم "البدلة"؟ توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الإعلام لا بد أن يعكس ثقافة المجتمع، موضحاً أنه ليس فقط البرامج أو الأغانى، ولكن صناعة الدراما والأفلام.

وأوضح خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أنه ذهب إلى السينما لمشاهدة فيلم "البدلة" المطرب تامر حسنى وأكرم حسنى، الذى حقق أعلى الإيرادات فى السينما المصرية، ليقيس درجة ثقافة المجتمع الذى ذهب إلى دور السينما لمشاهدته.

وأشار "عكاشة"، إلى أنه فوجئ بأن الفيلم "هايف وتافه" ولا يوجد له قصة، موضحاً أن الفيلم عبارة عن "حدوتة كوميدية" لا تستهدف سوى تضييع الوقت.  

وتابع: "احنا مش فى وقت نقدم أفلام لا تقدم معنى، يساعد فى العمل الوطنى وبناء هذه الأمة، ولا بد أن نسخر الإعلام لبناء هذه الأمة".

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن فيلم تامر حسنى "البدلة" إيراداته تخطت 24 مليون جنيه، مضيفاً: "أنا معرفتهوش لأنه كان عامل عملية تجميل".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن تامر حسنى لا يوجد لديه أى تحمل للمسئولية بسبب أن الفن قديماً كان فيه أساتذة كبار يعلمون الشباب الصاعد المبادئ والقيم.

ووجه توفيق عكاشة نصائحه للفنان تامر حسنى، :"عليك أن تعود لكتاب أبلة فضيلة عشان تتحمل مسئوليتك الاجتماعية"، مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى أن ينتقد تامر حسنى ولكنه أجبرنى على ذلك، لافتاً إلى أن الأخطر، هو أن تامر حسنى تحول إلى شخص غير ملتزم بتعاقداته بالأفراح، حيث يمتنع عن الذهاب للأفراح بعد الاتفاق معهم.

وتابع توفيق عكاشة عن تامر حسنى: "ايه اللى خلاك تعمل عملية تجميل يا أخويا مانت عسل"، مردفاً: "أول مرة أسمع عن وليد منصور كمنتج.. معرفهوش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة