حسين الشحات يتحدث عن قوة الترجى وريمونتادا ويلينجتون فى مونديال الأندية

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 09:36 ص
حسين الشحات يتحدث عن قوة الترجى وريمونتادا ويلينجتون فى مونديال الأندية حسين الشحات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين الشحات لاعب منتخب مصر المحترف فى نادى العين الإماراتى صعوبة مباراة فريقه أمام الترجى التونسى المحدد لها غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الإمارات.

وقال حسين الشحات فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "مباراة الترجى ستكون صعبة أمام منافس قوى توج بلقب دورى أبطال أفريقيا، فالترجى نادى محترم جداً وعلينا أن نحترمه حتى نتفوق عليه ونمر إلى الدور نصف النهائى".

أضاف نجم العين الإماراتى "لما تفوز بكأس أفريقيا أمام النادى الأهلى فأكيد أنك تملك تشكيلة محترمة ولاعبين في المستوى، ونتمنى أن نتمكن من الفوز والتأهل مرة أخرى".

تابع، "علينا تفادى الأخطاء التى وقعنا فيها فى مباراة ويلينجتون ونسجل مبكراً كى نسيطر على اللقاء ونتمكن من تحقيق الفوز، وأهم شىء أن نتقدم فى النتيجة ولا نعيش نفس سيناريو المباراة الأولى، لهذا علينا التركيز أكثر يوم المباراة".

وعن الفوز الذى حققه العين على بطل نيوزيلندا فى مباراة الافتتاح بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 3/3، قال حسين الشحات، "كان الرجوع فى النتيجة صعباً جداً خاصة في مثل هذه المنافسات، ما حققناه كان أمراً مهماً للغاية وأظن أن تسجيلنا هدفا في نهاية الشوط الأول هو الذي ساعدنا كثيراً على العودة في الشوط الثاني، فتوقيت تسجيل الهدف الأول للعين كان مهماً جداً في النتيجة النهائية".

وتحدث حسين الشحات عن طموحاته مع العين في بطولة كأس العالم للأندية قائلاً، "هدفنا هو التتويج باللقب والمنافسة على البطولة، فما دام العين يلعب على أرضه وأمام جمهوره الذي يدعمه بقوة من المدرجات، فعلينا أن نضع التتويج باللقب نصب أعيننا".

ويرى حسين الشحات أن فريقه بحاجة ماسة لجماهيره لتحقيق أهدافه فى بطولة كأس العالم للأندية، وقال "كان جمهور العين أهم من اللاعبين في اللقاء الأول أمام تيم ويلينجتون، حيث كانوا دعماً لجميع اللاعبين من أجل العودة في النتيجة، خاصة في الأوقات الصعبة التي كنا منهزمين فيها، وأقول للجماهير أننا بحاجة إليهم في المباراة المقبلة أمام الترجي، وننتظر دعماً أكبر منهم لتحقيق نتيجة إيجابية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة