أخبار يوفنتوس اليوم عن غياب كوادرادو ضد تورينو فى الدورى الإيطالى

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 06:34 م
أخبار  يوفنتوس اليوم عن غياب كوادرادو ضد تورينو فى الدورى الإيطالى يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادى يوفنتوس، قائمة مواجهة تورينو فى المباراة التى تجمعهما غدًا في منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 43 نقطة، بينما يأتي تورينو بالمركز السادس برصيد 22 نقطة.

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد تورينو

يغيب عن يوفنتوس غدا جواو كانسيلو، الظهير الأيمن الذي سيجري عملية جراحية، بينما يغيب خوان كوادرادو بعد إصابته أمام يونج بويز السويسرى فى دوري أبطال أوروبا .

جاءت القائمة كالتالي: تشيزني، بيرين، بنسوليو، دي تشيليو، كيلليني، مهدي بنعطية، أليكس ساندرو، بونوتشي، روجاني، سبينازولا، بيانيتش، ماتويدي، إيمري كان، كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، مويس كين وبيرنارديسكي.

 

 

DuYjj88WwAUT9Qi
 

إصابة كوادرادو وكانسيلو تربك حسابات يوفنتوس

تسببت إصابة الثنائى جواو كانسيلو وخوان كوادرادو، فى حالة من الارتباك لدى الجهاز الفنى خاصة أن المباراة تمثل أهمية قصوى للفريق الإيطالى فى مسابقة الكالتشيو.

 
كوادرادو نجم يوفنتوس
كوادرادو نجم يوفنتوس

أشارت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن جواو كانسيلو تعرض لإصابة خلال إجراء عمليات الإحماء مع لاعبى يوفنتوس قبل مباراة يونج بويز الأربعاء، بدورى الأبطال ثم إصابة الكولومبى خوان كوادرادو فى الركبة بعد 23 دقيقة من المباراة.

وكان فريق يوفنتوس قد خسر بهدفين مقابل هدف ضد يونج بويز،فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، لكن لم يؤثر هذا على تأهله إلى ثمن النهائى حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة ويأتى مانشستر يونايتد وصيفاً برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة