خالد صلاح

غدًا.. أخر موعد لحجز وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 09:00 ص
غدًا.. أخر موعد لحجز وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن غدًا السبت آخر موعد لحجز وحدات الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، لافتة إلى أن عدد كراسات شروط حجز الإعلان العاشر التى تم بيعها تجاوز 300 ألف كراسة شروط.

 

وأضافت مى عبد الحميد، أنه يتم طباعة كراسات شروط يوميًا، وذلك لتلبية احتياجات راغبى التقدم لحجز شقة بالإعلان العاشر لمشروع الإسكان الاجتماعى، مؤكدة أن الكراسات ستكون متاحة بمكاتب البريد حتى آخر يوم للحجز.

 

وأشارت إلى أن أهم ما يميز الإعلان العاشر هو توافر وحدات بمساحات مختلفة، حيث هناك وحدات نظام غرفتين وصالة، ووحدات نظام ٣ غرف وهو ما يتلاءم مع دخل وإمكانيات المواطنين فى الشريحة الواحدة .

 

وتابعت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن هناك مزايا أخرى للإعلان العاشر تتلخص فى إمكانية تقسيط المقدم على 30 شهرًا، وهو ما كان يمثل تحديًا واضحًا أمام المواطنين فى دفع إجمالى مقدم الوحدة خلال 3 أيام، وهى الفترة التى كان يحددها البنك أو جمعية التمويل.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

دينا ناجي نصر محمود

عدم التمكن من استلام شقتي

حجزت شقه من ٢٠١٦ بمقدم ٩٠٠٠ ولم اتمكن من سداد الاقساط ولا اي معلومات وكل اسئلتي غير مجاوب عليها من اي جهه رجاء الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

الجيزه

ينفع اقدم وادفع الفلوس من غير برينت التامينات نظرا للسبت اجازه

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلى فوزي درباله

انا خارج اولويات للاعلان التاسع

لو سمحت انا مقدمه في الاعلان التاسع وخارج الاولويات اعمل ايه عشان ادخل الاعلان العاشر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا محمد العربى

13 أ ش المعهد الاشتراكى مصر الجديدة

تم سداد مبلغ 9000 جنيه جدية حجز ومازلت لا اعرف تم الاستعلام ائتمانيا ولا لأ قمت بالاتصال 1188 اكثر من مرة وقالو ان اقوم بالاتصال بعد 2 اسبوع اقوم بالاتصال كل مرة حتى ينفد الرصيد ولم اصل لحل حتى الآن أرجو الرد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة