خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حلاق المرج ينهى حياة عامل بالمقص.. والنيابة تحيله للمحاكمة العاجلة

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 07:00 ص
حلاق المرج ينهى حياة عامل بالمقص.. والنيابة تحيله للمحاكمة العاجلة جثة - ارشيفيه
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فى لحظة نسى سيد.س، أنه يعمل حلاق، ويستخدم أدواته فى تهذيب وتجميل الزبائن لديه، وليس فى قتلهم".. التفاصيل الكاملة للجريمة كشفت عنها أوراق القضية رقم 24892 لسنة 2018 جنايات المرج والمقيدة برقم 1368 كلى شرق القاهرة، لتصدر النيابة العاةمة قرارها بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد .

تبين من تحقيقات النيابة العامة قتل المتهم سيد.س 34 سنة يعمل حلاقًا، أحمد عبد التواب، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله فأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا "مقص"، وما أن ظفر به حتى كال له عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسده باستخدام المقص، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته .

وأوضحت قائمة أدلة الثبوت أن الشاهد الأول عادل وهبة 57 سنة، مهندس معمارى، أكد فى أقواله أمام النيابة العامه أنه أبصر المتهم يحدث إصابات بالمجنى عليه التى أودت بحياته باستخدام سلاح أبيض وذلك إثر خلافات سابقة فيما بينهما .

وشهد حسن الوحش 47 سنة موظف بجامعة عين شمس، برؤية المتهم ينهال على المجنى عليه باستخدام المقص حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما أكد طاهر على مدير حسابات فى أقواله أمام النيابة العامة، بوجود خلافات سابقة فيما بين المتهم والمجنى عليه، وعلى أثرها هدد المتهم الضحية بالقتل قبيل ارتكابه الجريمة .

وكشف تحريات الرائد محمد شاهين، معاون مباحث المرج عن أن تحرياته السرية دلته على وجود خلافات سابقة فيما بين المتهم والمجنى عليه، قام على أثرها الجانى بإحداث إصابة الأخير التى أودت بحياته باستخدام سلاح أبيض "مقص"، وأضاف أنه تمكن من ضبط المتهم وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وأرشده عن السلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة