أكرم القصاص - علا الشافعي

مأساة هالة: والدها أجرها مدة محددة لرجل مطلق تحت اسم الـ"جواز"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 05:00 ص
مأساة هالة: والدها أجرها مدة محددة لرجل مطلق تحت اسم الـ"جواز" محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شابة تبلغ من العمر 19 عاما  قرر والدها الاكتفاء بحصولها على الثانوية وتزويجها من رجل مطلق لديه 4 أبناء، وعندما رفضت عايرها : "اعملى بالأكل اللى بطفحهولك"، وامتنع عن الانفاق عليها ما اضطرها لقبول الزوج الذى طلقها غيابيا وطردها وفى أحشائها  طفلة.

 

وقالت "هالة.م.أ" أثناء بحثها عن حقها وطفلتها من مطلقها : "كنت بين الحياة والموت فى المستشفى ألد طفلتى ولا أجد من يساعدنى على دفع المصروفات بعد ما تنصل والدى من المسئولية وطلاقى غيابيا من رجا أذائى جسديا وحاول إجهاضى وأمتنع عن منحى حقوقى وساومنى عليها".

 

وأضافت هالة فى حديثها لـ"اليوم السابع" : "حظى السيئ جعلنى تحت رحمة والدى الذى أخذ المقابل عند زواجى وعند طلاقى حيث جعلنى أوقع على التنازل عن بعض حقوقى بجانب إيصالات أمانة لمطلقى وعندما سألته عن السبب صارحنى بأنه اتفق مع مطلقى على أننى سأتزوجه فترة محددة مقابل مبلغ من المال.

 وتابعت: فى منزل الزوجية كنت أعامل كخادمة ليس لى حقوق وعندما أتصدى للعنف والإساءة التى طالت جسدى من زوجى يصرخ بأنه دفع الثمن وله الحق فى أن يفعل بى ما يشاء وخرجت من المنزل بطفلة ضاعت حقوقها بعدما كدت أفقد عقلى بسبب العقاقير الذى أتناولها لأتحمل العنف.

 واستطردت: عندما أخبرت المحامى برغبتى فى الحصول على حقوقى وابنتي نصحنى بالعودة إلى مطلقى كجل أمثل وقال: لأزم تبقى "مدردحة" وهو هيبقى كريم، معاك ، واكتشفت أن كل كلام المحامى كذب وخداع للتنازل عن القضايا والبلاغات التى حررتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى..

لعنة اللة على العقاقير..

تدمر حياة من يتناولها سواء رجل او أمرأة,اذا كان اتفق على مدة محددة لماذا تركك تحملين؟مجرد سؤال..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة