أكرم القصاص - علا الشافعي

لعبة الكراسى الموسيقية تتواصل فى الايجيبشن ليج .. النحاس يصعد للقمة بعد انتفاضة ذئاب الجبل.. يوسف ينتعش مع الأهلى تدريجياً.. مختار مختار "شايل سيفه"..العشرى بطل ثورة الحدود.. طلعت يوسف والعميد يخطفان الاضواء

الخميس، 13 ديسمبر 2018 12:00 ص
لعبة الكراسى الموسيقية تتواصل فى الايجيبشن ليج .. النحاس يصعد للقمة بعد انتفاضة ذئاب الجبل.. يوسف ينتعش مع الأهلى تدريجياً.. مختار مختار "شايل سيفه"..العشرى بطل ثورة الحدود.. طلعت يوسف والعميد يخطفان الاضواء محمد يوسف مدرب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاتزال مسابقة الدوري العام فى نسختها رقم 60 تواصل إمتاع عشاق الساحرة المستديرة بفنون الاثارة الكروية ورغم أن مباريات الدور الأول قاربت على النهاية إلا أن لعبة الكراسى الموسيقية تتواصل فى المسابقة التى شهدت هبوطاً وصعوداً مثيراً لبعض الفرق نستعرضه فى السطور التالية ..

* انتفاضة عماد النحاس مع ذئاب الجبل

لاحديث يعلو فى الشارع الكروى سوى عن الانتفاضة التى صنعها عماد النحاس نجم الأهلى الأسبق منذ توليه مسئولية تدريب المقاولون العرب ليقود ذئاب الجبل لإحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بعد أن لعب الفريق الأصفر 15 مباراة .

وفي 24 من أكتوبر الماضي، أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح تعيين عماد النحاس مديرًا فنيًا لذئاب الجبل، والذى استطاع أن يقود سفينة الفريق بنجاح في 6 مباريات متتالية.

وفي أول مباراة للمقاولون تحت قيادة عماد النحاس، تعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق 5 انتصارات متتالية أمام كل من ،الإنتاج الحربي والداخلية والجونة والأهلي وبتروجت، ليحصد الفريق 16 نقطة متتالية يرتقي بها للمركز الخامس في جدول الترتيب.

*يوسف ينتعش مع الأهلى تدريجياً

رغم أن مجلس إدارة النادى الاهلى أسند مهمة تدريب الفريق لمحمد يوسف بشكل مؤقت بعد إقالة الفرنسى كارتيرون من منصبه عقب الخروج من البطولة الافريقية والعربية ، ولحين التعاقد مع مدرب أجنبى إلا أن يوسف الذى تلقى هزيمة من المقاولون العرب بهدف دون رد فى أول ظهور له مع المارد الاحمر أستطاع أن يستعيد التوازن تدريجياً ليحقق ثلاثة انتصارات متتالية على بتروجت بهدف دون رد ثم على الجونة بهدفين مقابل هدف ثم على الطلائع بهدفين دون رد .

وقفز الأهلي ليصعد للمركز السادس برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات ومازال لديه 6 مباريات مؤجلة .

*مختار مختار "شايل سيفه" مع الانتاج الحربى

ولايزال مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى يواصل تقديم موسم مميز للغاية مع العجلات الحربية بعد أن أصبح الفريق فى المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة ليؤكد أنه الحصان الأسود للمسابقة هذا الموسم .

*طارق العشرى بطل "الثورة" فى حرس الحدود

بينما تولى طارق العشري قيادة فريق حرس الحدود خلفا لعماد سليمان في ظل تراجع نتائج الفريق مع انطلاق الموسم الحالي، حيث تذيل جدول مسابقة الدوري بعد 7 جولات فقط، حصد خلالها 3 نقاط فقط، بعدما تعادل في ثلاث مواجهات وخسر أربعة، ليتولى العشري المهمة ويصنع ثورة فى نتائج الحرس قادته لاحتلال المركز العاشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة .

*طلعت يوسف يخطف الاضواء مع المقاصة

وسط منافسة محتدمة استطاع طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة أن يقود الفريق الفيومى لاحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة ومازال لديه مباراة مؤجلة .

* العميد حسام حسن يواصل رحلة الزحف نحو القمة مع بيراميدز

ومنذ رحيله عن المصرى وتوليه مسئولية تدريب بيراميدز يواصل حسام حسن رحلة الزحف نحو القمة وتضييق الخناق على الزمالك المتصدر والاهلى الذى يلاحقهم بشدة بالفوز بالمؤجلات فى رحلة حسم لقب الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة ومازال لديه مباراتين مؤجلتين .

مدرب الاهلي :  الأهتمام بالجانب النفسي سر الانتفاضة

قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي أن فريقه يسعى لهدف واضح ومحدد خلال الفترة المقبلة؛ وهو تخطي مواجهات شهر ديسمبر؛ سواء في بطولة الدوري العام أو دوري أبطال إفريقيا.

وشدد يوسف على أن كل لاعب بالفريق يدخل ضمن حسابات الجهاز الفني، وأن اللاعبين لديهم خبرات كافية للتعامل مع الاجتهادات التي تُثار في الوقت الراهن، وأنهم يعيشون مرحلة من التركيز بعيدا عن أية أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر.

وأكد محمد يوسف، أنه يركز على الجانب النفسي بالتوازي مع الجانب الفني في التعامل مع اللاعبين خلال الفترة الحالية، وأنه يعمل على تجديد دوافع وحماس اللاعبين، مبديا سعادته بالروح التي ظهرت في اللقاءات الأخيرة، خاصة مواجهة الجونة والطلائع ، والتي عكست معدن وشخصية لاعبي الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة