عماد يوسف سكرتيرًا عامًا لجنوب سيناء وسامى علام سكرتير عام مساعد للإسماعيلية

الخميس، 13 ديسمبر 2018 03:49 م
عماد يوسف سكرتيرًا عامًا لجنوب سيناء وسامى علام سكرتير عام مساعد للإسماعيلية اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

أعلن اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية أنه تم استصدار قرار اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية رقم 734 لسنة 2018 بتعيين عماد محمد أحمد يوسف، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية سابقًا للعمل سكرتيرًا عامًا لمحافظة جنوب سيناء والقرار رقم 735 لسنة 2018 بتعيين سامى أحمد فؤاد حسن علام رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة الإسماعيلية والقرار رقم 736 لسنة 2018 بتعيين متولى حسن محمد حسنين رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق سابقًا رئيسًا لمركز ومدينة الإسماعيلية وعلى جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة