جهاز البنات.. توفيق عكاشة يواصل دعوات الخير فى "أنا وابن عمى بنساعد الغريب"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 08:44 م
جهاز البنات.. توفيق عكاشة يواصل دعوات الخير فى "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" توفيق عكاشة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة فى حلقة اليوم الخميس من برنامجه "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" المذاع على راديو النيل، قصة خير جديدة خاصة بمساعدة الفتيات غير القادرات فى تكاليف الزواج.
 
وحكى عكاشة قصة أحد الفتيات اللائى واجهن مشكلة فى زواجهن، وحاجتهن للمساعدة فى توفير جهاز الزواج ومتطلباته، ورصد الإعلامى الكبير حكاية استخدام الفتاة لجروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" الذى أنشأته جمعية رسالة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، والذى تمكنت من خلاله من الحصول على مساعدات أهل الخير المتواجدين على الجروب، والذين وفروا لها العديد من الأجهزة المنزلية التى كانت تعطل زواجها.
 
وتحدث خلال الحلقة عن حجم الدعم الذى لاقته الفتاة على الجروب الذى اشتهر مؤخرا بسبب حجم أعمال الخير التى تتم من خلاله، ورصد مساعدات الخير الذى يشارك به كثيرون من خلال جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" الذى أنشأته جمعية رسالة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
 
وجدد الإعلامى دعوته للاشتراك فى الجروب والاهتمام بالمساعدة وعمل الخير، داعما دعوته بحكايات واقعية عايشها بنفسه فى قريته وفى مجال عمله، تؤكد جميعها أن عمل الخير ومساعدة الغير تزيد من ما يملكه الإنسان ولا تنقص منه. 
 
ودعا الإعلامى الكبير كافة القادرين إلى الاشتراك فى ذلك الجروب والمساعدة بما يستطيعون، مؤكدا على أن تلك المبادرات الخيرية هى التى تدعم تماسك المجتمع وقوته. 
 
ويستهدف برنامج "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية فقط، وتقدمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بهدف تسليط الضوء على الأمثلة الإيجابية في المجتمع من أجل تعظيمها ونشر القيم النبيلة والأخلاق النبيلة. وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريًا بشكل يومي ما عدا الجمعة و السبت، ويطل فيها كل مرة لمدة 5 دقائق الإعلامي القدير الدكتور توفيق عكاشة. 
 
ويمكن الاشتراك فى الجروب من خلال الرابط التالى للمشاركة فى أعمال الخير ومساعدة المحتاجين وغير القادرين. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة