تعين أبو الخير وعبد الرازق للطب العلاجى والوقائى بـ"صحة الدقهلية"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 02:47 م
تعين أبو الخير وعبد الرازق للطب العلاجى والوقائى بـ"صحة الدقهلية" الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان

الدقهلية شريف الديب
أصدرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، القرار رقم 754لسنة 2018، بندب كلا من الدكتور محمد أحمد أبو الخير كبير الأطباء بشربين بدرجة مدير عام بمديرية الصحة بالدقهلية للعمل وكيلا للمديرية لشئون الطب العلاجى، والدكتور أحمد عبد الرازق مدير إدارة التدريب وشئون المدارس بمديرية الصحة، للعمل وكيلا للمديرية لشئون الطب الوقائى.
 
وفى سياق آخر، أصدرت الدكتوره غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قرارها رقم 463 لسنة  2018 بتعين الدكتور وائل أحمد عبد العزيز وكيلا لمديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية وندبة للدقهلية لمدة عام.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة