اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 12 / 2018

الخميس، 13 ديسمبر 2018 10:23 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 13 / 12 / 2018 ايمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 13 / 12 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة بمواجهة القطن التشادى فى الكونفدرالية.

أيمن حفنى خارج قائمة الزمالك أمام القطن التشادى وضم 21 لاعبا

استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك الزمالك بقيادة السويسري جروس عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة القطن التشادي المقرر لها مساء السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية، ويغيب كل من محمود حمدي الونش وأيمن حفني للإصابة وأحمد مدبولي وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا لأسباب فنية.
 
ايمن حفنى
 
 

وتضم قائمة نادى الزمالك 21 لاعبا هم:

 
حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح .
 
خط الدفاع: بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز وحازم إمام وعبد الله جمعة.
خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومحمود كهربا.
 
خط الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد وكاسونجو.

القطن يصل القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك واستقبال بـ"الزهور"

وصل فريق القطن التشادى إلى مطار القاهرة الدولى، استعداداً لمواجهة نادى الزمالك، فى المباراة التى ستقام بعد غد السبت بين الفريقين، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واستقبل فريق القطن التشادى، وفد من العلاقات العامة بنادى الزمالك، حيث حرص مسئولى النادى الأبيض على تواجد جانب من مسئولى العلاقات العامة بالنادى لمساعدة الفريق التشادى فى أية أمور تتعلق بالإجراءات الخاصة بهم.

القطن التشادى فى مطار القاهرة الدولى
القطن التشادى فى مطار القاهرة الدولى
 
القطن يخطر الزمالك مجدداً برفض نقل المواجهة لبرج العرب

توجه فريق القطن التشادى من مطار القاهرة الدولى إلى أحد فنادق مدينة نصر، بعد الوصول مساء اليوم، الخميس، استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين والمحدد لها بعد غد السبت، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية.

وأجرى وفدا من العلاقات بنادى الزمالك، مباحثات، مع مسئولى القطن التشادى عقب استقبالهم فى مطار القاهرة من أجل توجه الفريق التشادى لدخول معسكر مغلق فى الإسكندرية استعدادا لإقامة المباراة فى برج العرب وهو ما رفض الفريق التشادى مجددا.

الزمالك يسمح لجمهوره بدخول النادى تمهيدا لحل أزمة تذاكر مباراة القطن

سمح مسئولو نادى الزمالك لجماهير الفريق بدخول مقر النادى حالياً تمهيداً للحصول علي تذاكر مباراة الفريقن الأبيض أمام القطن التشادى، فى المباراة المقرر لها بعد غد السبت، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية.

 

وتجمع عدد من جمهور الزمالك أمام مقر النادى ليتم السماح لهم منذ قليل بالتواجد داخل النادى تمهيدا لحصولهم على تذاكر المباراة التى حتى الآن يوجد أزمة بشأن ملعبها حيث رفض الفريق التشادى نقلها إلى برج العرب متمسكا بإقامتها فى بتروسبورت وهو ما أرسله الاتحاد الإفريقى إلى نادى الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة