أخبار برشلونة اليوم عن سفر كوتينيو لحضور عيد ميلاد زوجة فيرمينو

الخميس، 13 ديسمبر 2018 12:00 م
أخبار برشلونة اليوم عن سفر كوتينيو لحضور عيد ميلاد زوجة فيرمينو كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة إلى إنجلترا لقضاء إجازة خاطفة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها من قبل أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبلوجرانا.

كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة
كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة

 

نجم برشلونة يتوجه إلى إنجلترا لحضور عيد ميلاد زوجة فيرمينو

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن فيليب كوتينيو توجه إلى إنجلترا لقضاء إجازة سريعة وحضور عيد ميلاد زوجة مواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو سيحضر عيد ميلاد زوجه زميله السابق فى ليفربول، كما سيقابل عددا من زملائه السابقين داخل صفوف الريدز، خاصة أنه لا يزال محافظاً على علاقة الصداقة بينهما حتى بعد رحيله إلى برشلونة، ومن المقرر أن يعود فيليب كوتينيو إلى برشلونة استعداداً لمباراة ليفانتى الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى الإسبانى.

 

مدرب برشلونة يمنح ديمبلى الثقة ضد توتنهام 

فاجأ أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى الجميع بوضع الفرنسى عثمان ديمبلى جناح البارسا بالتشكيل الأساسى ضد توتنهام، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل 1-1.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن فالفيردى خالف توقعات الكثيرون بتجميد ديمبلى بسبب عدم التزامه فى حضور التدريبات الجماعية واتباع القواعد الداخلية، ودفع به أساسياً فى تشكيل البلوجرانا ضد توتنهام ليقدم اللاعب أداء مبهراً طوال 76 دقيقة شارك خلالها فى المباراة فضلاً عن إحرازه هدفا عالميا بعد مرور 7 دقائق فقط من صافرة البداية.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب برشلونة نجح فى إدارة أزمة ديمبلى بذكاء شديد، حيث قام باستدعائه للمباراة ووضعه فى التشكيل الأساسى بدلاً من تجميده ومعاقبته، وهو الحل الأفضل لكى يستشعر اللاعب أهميته داخل صفوف الفريق ويعزف عن عاداته السيئة.

وكان مسئولو فريق برشلونة الإسبانى قد وقعوا عقوبة مالية قدرها 100 ألف يورو على عثمان ديمبلى بعد حضوره متأخراً إلى التدريبات الجماعية بساعتين الأحد الماضى، على أن تتم مضاعفتها حال تكرار هذا الأمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة