خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصدر .. اتحاد الكرة يقرر التقدم بطلب رسمى لاستضافة أمم أفريقيا 2019

الخميس، 13 ديسمبر 2018 02:13 م
مصدر .. اتحاد الكرة يقرر التقدم بطلب رسمى لاستضافة أمم أفريقيا 2019 هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة التقدم بطلب رسمى إلى الكاف لاستضافة أمم أفريقيا 2019 بعد اعتذار المغرب، وفقا لما ورد من داخل الجبلاية وبحسب مصادر مطلعة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن فى وقت سابق، عدم التقدم حال رغبة المغرب فى تنظيم البطولة، حفاظا على العلاقات مع المغرب الشقيق.

كشف مصدر باتحاد الكرة، لـ"اليوم السابع"، أن مصر ستتقدم بطلب رسمى للكاف خلال الساعات المقبلة، لنيل شرف التنظيم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

مرحبا بتنظيم كأس الأمم في نسخته الجديدة 2019

إقامة بطولة بحجم بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر - ولا سيما بنظامها الجديد - فهو يطمئن الشعب المصري على أمنه وأمانه ، وكذلك يمنح الثقة لكل زائري مصر ، ويفتح بابا كبيرا لعودة السائحين والسياحة عموما ، ويثلج صدور المستثمرين داخل مصر . ويعود بالشعوب الإفريقية (الماما أفريقا) إلى حضن أم الدنيا مرة أخرى .. نرجو أن يكون قرار التقدم تحت عناية ورعاية خاصة من قبل السيد الرئيس والقائمين على هذا القرار .. بالتوفيق .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

هذا الاتحاد هو اتحاد الأهلى ولا يمثل الكرة المصرية

وخسارة صرف جنيه واحد عليه من أول صفر المونديال وحتى الآن >>> رجاء اخير من خالد لطيف وحازم امام ترك هذا المجلس الذى لا يعبر عنا وسيبوه يعجن لواحده لاننكم محسوبين علينا وتقريبا بنسبة كبيرة محسوبين على الزمالك غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ا / زملكاوى

اولا انا اهلاوى جدا بس مينفعش نتكلم عن حازم إمام كده جده من مؤسسى النادى وجد خالد لطيف أيضا كابتن لطيف رحمه الله من أعمدة النادى بلاش ترديد كلام ملوش اى معنى بتاع رئيس النادى إللى خسر الناس كلها وبعدين احنا بنتكلم عن كأس الأمم ايه علاقة اهلى الزمالك بالموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

الربيع

كلام فارغ

تنظيم ايه وكلام فارغ ايه .. اتحاد الكورة عارف ان القرار لا يملكه بس بيترسم وشوبير بيترسم وهو صاحب الفكرة . قرار التنظيم في يد الجهات الأمنية ومؤسسات الدولة وليس اتحاد الكرة البائس . ومصر لا زالت تحارب الارهاب . ومستهدفة من اهل الأحقاد والضغائن . ومصر في مرحلة البناء والتعمير . فلسنا بحاجة لتنظيم بطولة في توقيت حرج قد يستغل الارهاب ثغرة هنا او هناك .. أليس منكم رجل رشيد .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

سمك لبن تمر هندي

قرار غير مدروس ازاي اتقدم لتنظيم بطولة مهمة زي دي وانا مش جاهز لا وايه يقولولك لو تم التنظيم هيتم الغاء الدوري طيب ازاي الكلام ده ومين اللي يلعب بطولة افريقيا للاندية العام التالي هل الاسماعيلي أخر الدوري ومين اللي يلعب الكونفدرالية العام التالي هل المصري أخر الدوري فعلا اتحاد سمك لبن تمر هندي !!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تهريج

تهريج و عشوائية غير مسبوقه اهم حاجة البيزنس يا اتحاد كره مالوش لازمة ، هل ترون ان الوضع الاقتصادي في مصر مناسب لتنظيم بطولة زي دي و ماحدش يقوللي سياحة عشان الافارقة شعوب مطحونة زينا ماحدش منها هايسيب بلده وييجي عشان يشجع فرقته ، عموما مبروك لهاني ابو ريده و شوبير و مجدي عبد الغني و سيف زاهر وبعض الاعلاميين من بتوع الدعم في مصر اكبر من فرنسا ، ومن بتوع مبادرة بلاش تكرار حج و عمره عشان العملة ، "ليس له من دون الله كاشفة "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة