مونديال الأندية 2018.. الشحات يقود العين ضد ويلينجتون فى ضربة البداية

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 04:53 م
مونديال الأندية 2018.. الشحات يقود العين ضد ويلينجتون فى ضربة البداية حسين الشحات نجم العين الاماراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زوران ماميتش المدير الفنى لفريق العين الإماراتى التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة تيم ويلينجتون النيوزيلندى بطل أوقيانوسيا فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، فى افتتاح مونديال الأندية 2018 على ملعب "هزاع بن زايد".

وتمثل التشكيل فى..خالد عيسى بحراسة المرمى ثم تونجو حامد، إسماعيل أحمد، كايو فيرنانديز، أحمد برمان، محمد عبد الرحمن، مهند سالم، محمد أحمد، تسوكاسا شيوتاني، حسين الشحات، جمال معروف.

تشكيل العين الإماراتى
تشكيل العين الإماراتى

 

ويسعى الفريق الإماراتى الذى يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية والصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، ومواجهة الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا الذى ينتظر الفائز من مباراة الليلة يوم السبت المقبل في ربع النهائى.

وتعد هذه المرة الرابعة التى تستضيف فيها دولة الإمارات فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق أن أستضافت نسختى 2009، 2010، 2017.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية 2018 خلال الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر على الترتيب بدءاً من لقاء الإفتتاح مساء اليوم، بين العين الإماراتى و تيم ويلينجتون النيوزيلندى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة