أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة العين الإماراتى ضد ويلينجتون بكأس العالم للأندية

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 10:06 م
ملخص وأهداف مباراة العين الإماراتى ضد ويلينجتون بكأس العالم للأندية احتفال حسين الشحات مع لاعبى العين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى حسين الشحات، فوزا غاليا على تيم ويلينجتون النيوزيلندى بطل أوقيانوسيا، بركلات الترجيح 4/3 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "هزاع بن زايد"، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

 

ملخص وأهداف مباراة العين ضد تيم ويلينجتون

أحرز ماريو بارسيا هدف التقدم لصالح بطل أوقيانوسيا من صاروخية رائعة فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثقم أضاف آرون كلافام الهدف الثانى لتيم ويلينجتون فى الدقيقة 15 من زمن المباراة.

وعزز ماريو إليتش من تقدم الفريق الضيف فى الدقيقة 44 قبل أن يقلص تسوكاسا شيوتاني الفارق بهدف العين الأول فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

أضاف حامد دومبيا الهدف الثانى للعين فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ماركوس بيرج فى تسجيل التعادل فى الدقيقة 85.

 

ألغى حكم المباراة هدفا أحرز كايو لصالح العين الإماراتى بالدقيقة 28 بعدما استعان بتقنية الفيديو، وذلك فى الدقيقة 31 واحتساب خطأ على بطل الإمارات، وهو ما أثار استغراب كل من فى الملعب لأن الكرة كانت خطأ فى وسط الملعب تحت انظار الحكم القريب من الكرة.

بهذه النتيجة، يحسم العين الإماراتى تأهله للدور الثانى من مونديال الأندية، ليلتقى مع الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة