أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة بعنوان "التكنولوجيا الحيوية عنوان العصر الرقمى"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:03 م
مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة بعنوان "التكنولوجيا الحيوية عنوان العصر الرقمى" حمدان بن زايد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف مجلس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين، مساء اليوم، محاضرة بعنوان "التكنولوجيا الحيوية عنوان العصر الرقمى المقبل".

وكان من أبرز الحضور بالمحاضرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم فى منطقة الظفرة وتحدث بها ألقاها الدكتور نيكولاس نيجروبونتى رئيس مختبر الوسائط بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شهد سمو الشيخ #حمدان_بن_زايد #آل_نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة المحاضرة التي استضافها مجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين، مساء اليوم، والتي جاءت تحت عنوان "التكنولوجيا الحيوية عنوان العصر الرقمي المقبل "و ألقاها الدكتور نيكولاس نيغروبونتي رئيس مختبر الوسائط بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. كما شهد المحاضرة إلى جانب سموه عدد من الشيوخ والوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وكبار المسؤولين في الدولة. وتحدث المحاضر عن بدايات ظهور مفهوم الذكاء الاصطناعي والكيفية التي استقبل بها العالم مثل هذا الطرح الذي وصف حينها بالغرابة وقوبل بالسخرية.. مشيراً إلى أن أغلب التطورات الفارقة في عالمنا اعتمدت على مثل تلك الأفكار الخلاقة وغير المألوفة.

A post shared by UAE Royal Family 🇦🇪 (@emiratesroyalfamily) on

وتحدث نيجروبونتى عن الذكاء الاصطناعي والكيفية التي استقبل بها العالم هذا الطرح، بل وقوبل بالسخرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة