صراع أفلام الجاسوسية بين الأهلي والزمالك حول صفقات الشتاء.. أفلام إثارة ورعب بين الأحمر والأبيض لخطف اللاعبين.. اخفاء النجوم.. تغيير أرقام التليفونات السرية.. سيناريوهات إتمام الصفقات فى قطبى الكرة المصرية

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 06:00 ص
صراع أفلام الجاسوسية بين الأهلي والزمالك حول صفقات الشتاء.. أفلام إثارة ورعب بين الأحمر والأبيض لخطف اللاعبين.. اخفاء النجوم.. تغيير أرقام التليفونات السرية.. سيناريوهات إتمام الصفقات فى قطبى الكرة المصرية محمود وحيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة أفلام الجاسوسية شهدت الأيام الماضية صراعاً مُثيراً بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك حول صفقات الانتقالات الشتوية ، فقد أخذ الصراع بين الناديين الكبيريين مُنعطفاً جديداً بسبب الطرق الملتوية التى يلجأ لها كل نادً بهدف خطف لاعبين من الأخر.

التفاوض وحسم الصفقات لم يعد أمراً مُقتصراً على النواحي المالية فقد فكل نادً بات يفعل كل ما في وسعه من أجل ضم اللاعبين الذين يرغب في تدعيم صفوفه من خلالهم.

الصراع بين الاهلي والزمالك حول الصفقات الجديدة بات أشبه بـ"الأفلام البوليسية" أو المخابراتية لدرجة أن أحد الناديين يقوم بإخفاء لاعب عن عيون الجميع ويمنحه تليفون خاص ويطلب منه عدم الرد على مكالمات مُحددة حتى لا يصل له المنافسون.

ميركاتو الشتاء بدأ مُبكر بين القطبين الكبيرين حول أكثر من لاعب أبرزهم محمود وحيد لاعب مصر المقاصة ومحمد محمود لاعب وسط دجلة وأخرين مازال يدور حولهم صراع شرس تحوّل إلى فيلم سينمائي يدور في الكواليس والخفاء.

في السطور التالية نرصد كواليس صراع "عنتر ولبلب" بين الاهلي والزمالك حول صفقات الشتاء وإلى التفاصيل:

محمود وحيد

تعد صفقة محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة المنضم مؤخراً إلى النادي الأهلي أقوى صفعات مجلس إدارة القلعة الحمراء لنادي الزمالك، فاللاعب ظهر وتألق بشكل لافت مع الفريق الفيومي ليجذب أنظار القطبين، فالزمالك يعاني من أزمة كبيرة في الجبهة اليسرى، كما يعاني الأهلي في غياب علي معلول وتراجع مستوى البدلاء، وكانت إدارة القلعة الحمراء سريعة بخطوات عن نظيرتها لتحسم الصفقة التي ترقبتها جماهير الأهلي، ورفض وحيد عرض الزمالك الذي كان أكبر من الأهلي من الناحية المادية رغبة من اللاعب في المشاركة مع الفريق الأحمر .

 

 

محمد محمود

لاعب وادي دجلة والذي تألق مؤخراً وظهر بشكل لافت مع منتخب الفراعنة في مباراتهم ضد تونس بختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وكعادة القطبين تصارعوا على ضم اللاعب، و حاول مسئولو الزمالك المزايدة على الاهلي، في صفقة محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، خاصة أنه يعد أحد ابرز لاعبي الوسط في الدوري خلال الموسم الحالي، إلا أن لجنة التعاقدات في الأهلي وعلى رأسها محمد فضل حسمت الصفقة مبكرا وأنهت الأمور مع مسئولي الفريق الدجلاوي في صفقة كلفت خزنة القعلة الحمراء ما يقرب من 20 مليون جنيه.

 

 

"ميسي فلسطين"

تناثرت الأحاديث عن انضمام محمود السلمي الشهير بـ ميسي فلسطين، إلى نادي الزمالك بعدما كان قريبا منحسم أمور التعاقد مع النادي الأهلي، وكثر الحديث حول وصوله من فلسطين للانضمام لأبناء ميت عقبة، إلا أن الأهلي فاجأ الجميع بحسم التعاقد معه، وظهر مرتديا القميص الأحمر، كما شارك مع الفريق الأول في مباراة ودية أمس الإثنين، أمام فريق نجوم السادات، والتي انتهت بفوز الأحمر بسباعية نظيفة، حيث شارك اللاعب بديلا في الشوط الثاني وقدم مستويات جيدة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الزمالك ليس فى حاجة للصفقات التى حصل عليها الاهلى

الزمالك عنده احسن لاعبين فى مصر فى خط الوسط المهاجم ومحمد محمود ليس له مكان بين مصطفى فتحى ومحمد ايﻻاهيم وكهرباء ومدبولى وعبدالله جمعة اما الباك الشمال فالزمالك يحتاج الى لاعب افضل من محمود وحيد فهو فى مستوى بهاء مجدى ونريد واحد فى مستوى عبدالشافى كما يحتاج لمساك والاهلى ايضا يحتاح لمساك عالى المستوى وهنا سيكون التنافس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة