رئيس وزراء بريطانيا السابق يعرب عن دعمه لتيريزا ماى

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 04:08 م
رئيس وزراء بريطانيا السابق يعرب عن دعمه لتيريزا ماى ديفيد كاميرون
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس الوزراء البريطانى السابق ديفيد كاميرون عن أمله فى أن تحظى رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى بالدعم اليوم خلال اقتراع حجب الثقة عنها كرئيسة لحزب المحافظين الحاكم.

وقال كاميرون- فى تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) ونقلتها شبكة (سكاى نيوز) البريطانية اليوم /الأربعاء/- "إنه يجب التركيز فى الوقت الراهن على الوصول إلى أفضل نتائج مع جيراننا وأصدقائنا وشركائنا فى الاتحاد الأوروبي".

وكان السير جرهام برادى رئيس لجنة تمثل الأعضاء المحافظين بمجلس العموم البريطانى قد أعلن أنه سيتم اليوم إجراء اقتراع بحجب الثقة عن رئيسة حزب المحافظين الحاكم تيريزا ماى، ويشارك فى الاقتراع كافة الأعضاء المحافظين.

وكان وزراء بريطانيون أعربوا عن دعمهم لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، حيث أعلن وزير الدفاع البريطانى جافين وليامسون دعمه الكامل لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى .

وقال وليامسون- فى تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"- " سأدعمها لأنها تعمل بجد من أجل بلدنا، وهى أفضل شخص يمكنه التأكد من مغادرتنا الاتحاد الأوروبى فى 29 مارس، والاستمرار فى تقديم أجندتنا المحلية".

من جانبه، أكد وزير الصحة البريطانى مات هانكوك دعمه لماى ومضى يقول " سأصوت اليوم لصالح ماى، وأناشد زملائى القيام بالمثل، يجب التركيز على الوقوف معا من أجل مستقبل البلاد".

من جانبها، أعربت وزيرة الدولة المكلفة بشئون أيرلندا الشمالية كارين برادلى، عن دعمها لماى، وأكدت أنها ستصوت لصالح رئيسة الوزراء فى الاقتراع الذى سيتم إجراؤه فى وقت لاحق اليوم.

بدوره أعرب وزير النقل البريطانى كريس جرايلينج عن دعمه لماى قائلا " إننى سأدعم ماى الليلة، أنها أفضل شخص يمكنه التأكد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى وتنفيذ إرادة المواطنين".

وكان السير جرهام برادى- رئيس لجنة تمثل الأعضاء المحافظين بمجلس العموم البريطانى- قد أعلن أنه سيتم اليوم إجراء اقتراع بحجب الثقة عن رئيسة حزب المحافظين الحاكم تيريزا ماى، ويشارك فى الاقتراع كافة الأعضاء المحافظين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة