الداخلية تضبط 2 طن أحجار تحتوى على خام الذهب بحوزة 3 منقبين

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 02:35 م
الداخلية تضبط 2 طن أحجار تحتوى على خام الذهب بحوزة 3 منقبين خام الذهب-أرشيفية
كتب ـ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن البحر الأحمر في ضبط 3 أشخاص بالبحرالأحمر لتنقيبهم عن خام الذهب بطريقة غير شرعية بحوزتهم 23 جوال من أحجار الكوارتز التى تحوى خام الذهب.

 

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء قيام قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مرسى علم (بمديرية أمن البحرالأحمر) بالمرور بدائرة القسم لملاحظة الحالة الأمنية، بمنطقة الكيلو 40 طريق إدفو/أسوان، وتمكنوا من ضبط 3 عمال "مُقيمون بمحافظة أسوان"وبحوزتهم (23 جوال من أحجار الكوارتز تحوى خام الذهب، تزن حوالى 2 طن)، واعترفوا بتنقيبهم عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بطريقة غير شرعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

2طن حجارة بكم مثقال من الذهب؟

لماذا تقبضون عليهم هم مصريون وهم اللي تعبوا ونقبوا ووجدوا الحجارة التي ستتعرض للطحن والتنقية بعد ذللك لاستخلاص المعدن الثمين فلماذا تأخذوه منهم والا انتو سايبينهم لما يجمعوا الذهب وبعدين تاخدوه منهم وياعالم هيروح فين بعد كده حرام عليكم ده تعبهم وشقاهم وهم ما فعلوا إلا ما أمر الله به من حيث السعي في الأرض وطلب الرزق ولم يسرقوه وانما هي خزائن الله في الأرض لمنافع البشر . تري كم سيتكلف تنقية 2طن من الحجارة لاستخلاص ربما نصف كيلو ذهب؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة