الأهلى يحصل على توقيع حسام حسن مهاجم سموحة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 09:07 م
الأهلى يحصل على توقيع حسام حسن مهاجم سموحة حسام حسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

حصل مسئولو الأهلى على توقيع حسام حسن مهاجم سموحة والمنتخب الوطني، تمهيداً لضمه لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم حسام حسن مستوى جيدًا مع سموحة هذا الموسم، الأمر الذى جعله يدخل دائرة اهتمام مسئولي الأهلى، وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى جلسة مع اللاعب فى القاهرة تم فيها الحصول على توقيعه، فى الوقت الذى لازال مسئولي سموحة يتحفظون على فكرة التفريط فى المهاجم الدولي نظراً للحاجة لخدماته.

ومن المقرر أن يكثف مسئولو الأهلى من مفاوضاتهم مع نظرائهم فى سموحة لضم حسام حسن خلال الأيام القادمة، فى الوقت الذى يضع الأهلى عدداً من البدائل حال فشل التعاقد مع حسام حسن، أبرزهم أحمد على مهاجم المقاولون العرب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ولا دة ينفع ولا دة ينفع

ولا دة ينفع ولا دة ينفع .. عايزين مهاجم سوبر مش مهاجم سنة و يعتزل ولا مهاجم يجيبلنا شلل رعاش ... من الاخر مفيش مهاجم فى مصر مصري ينفع الاهلى .. شوفو الناشئين احسن من دول

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ناشئين الاهلى افضل من الجميع ... واحمد على مقاتل عن حسام حسن

الاتنين مستواهم عادى جدا وان كان احمد على افضل من حسام حسن . ولكن كل هؤلاء ليسوا للاهلى . الاهلى يحتاج مستوى اخر من اللاعبين وانظروا الى الناشئين الاهلى يملك الكثير من الناشئين المميزين جدا وافضل كثيرا ممن يلعبون الان . هناك لاعبا اسمه يوسف علاء وايضا شادى رضوان ومحمد شكرى هؤلاء من اتذكرهم ويوجد كثير غيرهم وايضا ممن اشتراهم الاهلى مؤخرا محمد فخرى وعمار حسن وهو لاعب رائع وهناك لاعب اشتراه الاهلى من اسوان يلعب فى منتصف الملعب اعتقد اسمه مصطغى البدرى كل هؤلاء رائعين فقط يحتاجون نصف فرصة للتعبير عن انفسهم وتذكروا كيف ظهر رمضان صبحى وكريم بامبو وكيف انهم اصبحوا نجوما فى عام واحد .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووك...ع الفنكوش

😂😁😀..ولحسام حسن..مبروك ع الدكه....ونيسا لها ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة