خالد صلاح

القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة "سيناء 2018"

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:07 ص
القوات المسلحة تعلن القضاء على 27 إرهابيا فى العملية الشاملة "سيناء 2018" العملية الشاملة سيناء 2018
كتب زكى القاضى و محسن البديوى
إضافة تعليق

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، قيام القوات الجوية باستهداف وتدمير سيارة دفع رباعى مختبئة داخل إحدى المزارع وتدمير مخزن للذخيرة، ووكراً وسيارة يستقلها عدد من العناصر الإرهابية بشمال سيناء وتدمير (61) سيارة دفع رباعى على الحدود الغربية والجنوبية، والقضاء على(3) أفراد شديدى الخطورة بالظهير الصحراوى.

ونجحت القوات المسلحة فى القضاء على عدد (24) عنصرا تكفيريا مسلحا شديدى الخطورة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات عثر بحوزتهم على عدد من الاسلحة والذخائر وأجهزة الاتصالات فى نطاق الجيشين الثانى والثالث الميدانيين.

 

العملية سيناء (1)
 

 
العملية سيناء (2)
 

 

العملية سيناء (3)
 

 

العملية سيناء (4)
 

 

العملية سيناء (5)
 

 

العملية سيناء (6)
 
العملية سيناء (7)
 

 

العملية سيناء (8)
 

 

العملية سيناء (9)
 

العملية سيناء (10)


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصري أصيل

تسلم الأيادي تسلم ياجيش بلادي ! إضربوا خوارج العصر بيـد من حـديد

الله حافظكم وناصركم ياأبطال جيش بلادي البطل ياخير أجناد الأرض واضربوا هؤلاء الخونة خوارج العصر بيد من نار وحديد .. إنهم مرتزقة يتخذون من الدين ستارا لأعمالهم الإرهابية الدنيئة والدين منهم بـراء .. الله افظكم وناصركم ياأبطال مصر الشجعان >> طهروا أرض مصر من الإرهابين العملاء وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين علام

تحية لأبطال الشرطة والقوات المسلحة .

قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا العظيمة يصطادون الإرهابيون كما الذباب أو الحشرات القذرة ... تحية للأبطال والخزى والعار للحشرات الجبلية .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار المرتزقة اخوان بني صهيون و فروعها

تسلم ايادي خير اجناد الارض ولو كره كلاب اهل النار المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هم ولاد الحرام اتباع ابن تيمية محرف صحيح الاسلام و من علي شكلته كلاب اهل النار الضالة ميعرفوش ان هم مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني المحتل في فلسطين بطريقة مباشرة و غير مباشرة ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل عوض الله

اقتراح لعوده السياحه والأستثمار

ان نشر هذه الاخبار بشكل دورى من القوات المسلحه والشرطة يؤثر سلبيا فى الخارج على عوده السياحه ويثبت ان مصر بها ومازال خطوه على الامن العام نعلم جيدا قدرات الجيش و الشرطه والإعلان بهذا الشكل و الصور تخيف السائحين اتمنى دراسه عدم نشر الصور بهذا الشكل المخيف نشر اخبار اخرى عن مصر مطلوب اخبار ايجابيه مفرحه نشكر دور وبطولات الجيش و الشرطه كما نتمنى عدم صور للتحرش و الجرائم الفردية التى تهدم صوره مصر السياحية و التارخيه والحضارية وتجعل للمستثمر مخرجا للهروب من مصر / الاعلام هنا له دور مع عدم نشر اخبار عن الإهراب بكافه صوره عوزين ننشر اخبار ايجابيه الخيار لعوده مصر وسمعتها بيد الاعلام المثقف حفظ الله الرئيس السيسى والجيش و الشرطه و الاعلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة